• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خفضت وقت انتظار العملاء بنحو 70%

«اتصالات» تعتمد «التحول الذكي» في 94 مركز خدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 سبتمبر 2016

حاتم فاروق (أبوظبي)

زادت شركة الإمارات للاتصالات «اتصالات» من مراكزها الذكية المنتشرة في مختلف إمارات الدولة لتصل في الوقت الراهن لتبلغ 94 مركزاً ذكياً مقارنة بنحو 60 مركزاً نهاية العام الماضي، في خطوة تستهدف لتعميم أكثر من 158 من مراكز أعمالها إلى مراكز ذكية.

وقالت الشركة في رد على استفسارات «الاتحاد» إن انتشار المراكز الذكية خفض وقت انتظار العملاء بين 50 إلى 70% مقارنة بوقت الانتظار في المراكز التقليدية، مؤكدة أنها مستمرة في عملية التحول الذكي التي بدأت في العام 2014 بافتتاح أول مراكزها الذكية في مدينة العين، بهدف مواكبة التطورات التكنولوجية المتقدمة في قطاع الاتصالات على المستوى العالمي.

وأكدت «اتصالات» أن تجربة المراكز الذكية نجحت في زيادة مستويات الثقة مع عملائها، وساهمت في تعزيز المزايا التنافسية للمؤسسة بصورة إجمالية، لافتة إلى أن هذه المراكز شهدت في الآونة الأخيرة إقبالاً متزايداً من قبل العملاء بفضل سهولة وسرعة إجراء المعاملات.

وأضافت أن الشاشات الرقمية التي يستخدمها العملاء في مراكز الأعمال الذكية نشطت تفاعل المشتركين مع المنتجات بشكل أفضل، حيث توفر جميع الخدمات مع عرض المعلومات المتعلقة بالخدمة المختارة والباقات والأسعار، مؤكدة توزيع أجهزة لوحية على موظفي الخدمة في المراكز الأكثر ازدحاماً لتسريع الاستجابة لاستفسارات العملاء وتعزيز أداء الموظف من خلال إتاحة الوصول إلى المنتجات عبر الإنترنت والحصول على معلومات تعريفية دقيقة حولها.

وقالت الشركة: «تعتبر تجربة تعميم المراكز الذكية على كل مراكز أعمالنا في الدولة جزءاً من استراتيجية الشركة لدفع جهود المسيرة الذكية في الدولة، وتمكّن البيئة التفاعلية التي توفرها مراكزنا الذكية موظفي خدمة العملاء من تقديم الخدمات في أسرع وقت ممكن، مما يسهم في تسهيل إجراء المعاملات وتقديم تجربة مثالية لهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا