• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

هنأت الفائزات وأشادت بالإقبال الكبير على التقدم للدورة الثانية للجائزة

فاطمة بنت مبارك: الإمارات بقيادة خليفة ترعى الإبداع في كل المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

هنأت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» الفائزات بمختلف فئات جائزة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية في دورتها الثانية، متمنية سموها لهن جميعا استمرار النجاح والتفوق في تمثيل بلادهم في كل المحافل، كما تمنت سموها لمن لم يحالفهن التوفيق في تلك الدورة أن يكن من الفائزات في الدورات القادمة.

وأشادت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بالإقبال الكبير على المشاركة في الدورة الثانية والذي تضاعف عن الدورة الأولى، بما يعكس وصول الجائزة إلى كل الفئات المستهدفة، وتفاعل الجميع معها باعتبارها حافزا على التميز والإبداع للمرأة العربية في كل مجالات الرياضة، وثمنت سموها الدور الكبير الذي بذلته اللجنة العليا للجائزة برئاسة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، وكل الأعضاء الذين بذلوا جهدا كبيرا طوال الفترة الماضية كي تصل الجائزة إلى كل الدول العربية، وتنتقل رسالتها لكل من يهمه الأمر من السيدات المتميزات في المجال الرياضي.

وثمنت سموها الدور الكبير الذي قامت به لجان الدعاية والترويج، والفرز، والتحكيم، والتقييم ومجلس الأمناء، ومكتب الجائزة في تنظيم العمل، وفق المراحل الزمنية المحددة، وجمع الملفات والتواصل مع المتقدمات لاستكمال أوراقهن، وتقييم الأعمال وفقا للمعايير العلمية المعتمدة والمعلن عنها منذ انطلاق فعاليات الدورة الثانية في نهاية مايو من العام الماضي.

وأكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أن دولة الإمارات التي وضع أساس نهضتها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وسار على خطاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ترعى الإبداع في كل المجالات العلمية والأدبية والثقافية والاجتماعية والرياضية، وتثمن جهود المتميزين في الدول العربية كافة، من منطلق حرصها على نهضة الأمة وتبوؤها للمكانة التي تستحقها على المستوى العالمي، وتحتفي بالمبدعين في كل التخصصات لأنهم نواة التقدم والتطور، وعلى عاتقهم تقع مسؤولية تحديد الرؤى وتوجيه الطاقات للعمل الإيجابي في تنمية المجتمعات والشعوب.

كما أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أن المرأة العربية لعبت دورا كبيرا في الماضي، والحاضر لدفع عجلة التطور، وكانت دائما على قدر التحدي في تحمل المسؤولية بشجاعة وحكمة، وأثبتت في كل الفترات أنها تملك طاقات الإبداع وأدوات التميز في كل المجالات، وتملك الصبر والتصميم والإرادة لتحقيق النجاحات في مسيرتها معلمة وطبيبة ومهندسة، وإعلامية، وباحثة، ورياضية، وأماً ترعى أبنائها وتعرس فيهم القيم النبيلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا