• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

هنأ لاعبي منتخبنا على إنجازهم في «عالمية» أبوظبي

محمد بن زايـد: روح الانتصار قـادت «جو جيتسو الإمارات» لتحقيق نتائج مشرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس في قصر البحر لاعبي المنتخب الوطني للجو جيتسو المشاركين في منافسات النسخة السابعة من بطولة أبوظبي العالمية 2015 التي اختتمت فعالياتها مؤخراً، يرافقهم عبد المنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو وأعضاء المجلس، والجهازان الإداري والفني للمنتخب، وممثلو الشركات والمؤسسات الراعية للبطولة.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال المقابلة التي حضرها سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الأبطال من الذكور والإناث، الفائزين بالميداليات والمراكز الأولى، على ما حققوه في البطولة، متمنياً سموه لهم تحقيق مزيد من الألقاب والمراكز المتقدمة.

وأشاد سموه بالإنجازات التي حققها منتخب الإمارات في هذه البطولة، وهي الإنجازات التي ترتقي يوماً بعد يوم بفضل الحماس والتفاعل الذي يبديه اللاعبون، وإقبالهم على ممارسة هذه الرياضة بروح معنوية عالية.

وأثنى سموه على عطاء اللاعبين وجهودهم التي توجت بحصد المراكز الأولى، ومهاراتهم العالية التي أظهروها خلال البطولة، وجهود الجهازين الإداري والفني للمنتخب.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بروح الإصرار والتحدي التي أبداها فريق الإمارات في البطولة سواء في فئة الصغار أو فئة الكبار، وعزمهم على تحقيق النتائج المشرفة لهم ولبلادهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا