• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

«شرطة الشرقية» تبحث تطوير العمل والخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

ترأس العقيد محمد عبدالله العوبد مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية الاجتماع التنسيقي الخامس للاتصال والتواصل الذي عقد بقاعة الاجتماعات، بحضور رؤساء الأقسام ومديري الأفرع بالإدارة، وذلك لمناقشة كافة المحاور المتعلقة بسير العمل والأهداف الموضوعة لتطوير العمل والخدمات المقدمة للجمهور.

واستعرض العوبد نتائج المتسوق السري على مستوى الإدارة والمراكز الشرطية الشاملة، وتم الوقوف على أهم الملاحظات وكيفية معالجتها، كما اطلع على مبادرة تفعيل المراكز الشاملة وما تم من خلالها من إجراءات لتفعيلها ومناقشة خط سير الخطط التشغيلية التي تم تنفيذها منذ بداية العام الحالي، على مستوى كافة الأقسام والأفرع وفق المنهجية التي وضعتها القيادة العامة لشرطة الشارقة المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الشكاوى والمقترحات المقدمة من قبل العاملين والجمهور الخارجي، وآلية تبني المقترحات وتفعيلها والاستفادة من خبرات ومقترحات العاملين وجمهور المتعاملين والعمل على دراستها وتطويرها، مما يخدم مصلحة العمل في تحسين كافة الخدمات الأمنية بالجهاز الشرطي. وفي ختام الاجتماع، أكد العقيد محمد العوبد على السعي نحو تحسين الخدمات المقدمة للجمهور، للوصول إلى رضا المتعامل وتقديم الخدمة بالصورة المتميزة على مستوى مراكز الإدارة في كل من كلباء وخور فكان ودبا الحصن. (الشارقة – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض