• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل وفداً من الوزارة

طالب القاسمي يشيد بجهود «الداخلية» لنشر ثقافة التميز والجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

استقبل اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة الوفد الزائر من وزارة الداخلية، برئاسة العقيد دكتور مهندس سيف حمدان الكعبي مدير عام المشاريع الهندسية، بحضور العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والعقيد طارق محمد بن سيف مدير مكتب قائد عام شرطة رأس الخيمة والعقيد محمد كامل مدير إدارة صيانة المباني.

وقام العقيد دكتور مهندس سيف الكعبي خلال اللقاء، بعرض خطة المشاريع الهندسية وأعمال التصميم والصيانة المستقبلية على مدى السنوات القادمة الخاصة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، مؤكداً ضرورة بناء وتشييد مبان تتلاءم مع التطور الجاري في مجال المنشآت والتكنولوجيا الحديثة، حتى نتمكن من مواكبة النهضة العمرانية والتطور في الدولة، فضلاً عن توفير التقنيات الحديثة الداعمة لمشاريع الشرطة الهندسية بجميع إداراتها وأقسامها، مع ضرورة مراعاة معايير الأمن والسلامة ضمن برامج الخطط الهندسية المستقبلية. وتأتي أهداف اللقاء متمثلة في تباحث رسم الخطط المعمارية التي تساعد على تطوير الأداء الهندسي والمعماري في المنشآت الشرطية بالإمارة، وكذلك تطبيق أحدث التقنيات العلمية والمعرفية في مجال الإدارة والهندسة معا، لأجل تشييد أفضل الصروح الشرطية، وفق التطبيقات الهندسية المستحدثة، بشكل يضمن الدقة والجودة في الأداء الهندسي عند تحقيق هذه المشروعات على الشكل المطلوب، بما يحقق تنمية المنشآت الشرطية والأمنية بصورة متطورة ومواكبة لمكانة الدولة الأمنية.

وفي ختام اللقاء أثنى اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، على الجهود المقدرة التي تقوم بها وزارة الداخلية، وفق توجهها الاستراتيجي الرامي إلى ضمان التوزيع الفعّال للموارد المالية والتقنية والممتلكات من خلال نشر ثقافة الجودة في الأداء وتقديم أفضل الخدمات الأمنية على مستوى الدولة. (رأس الخيمة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض