• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فرحة غامرة بينهم بعودة رئيس الدولة إلى الوطن

حجاج الدولة يقضون يوم التروية في مشعر «مـنى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

مكة المكرمة (الاتحاد)

غمرت الفرحة والسرور حجاج دولة الإمارات بعودة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بسلامة الله إلى أرض الوطن مع بدء مناسك الحج والتوجه للمبيت في مشعر «منى» اقتداء بسنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وعبر الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية لدولة الإمارات، وأعضاء البعثة الرسمية لحجاج الدولة، عن كامل فرحتهم بعودة صاحب السمو رئيس الدولة إلى أرض الوطن، متمنين لسموه موفور الصحة والعافية.

وقال الدكتور محمد مطر الكعبي: عمت الفرحة أعضاء البعثة الرسمية والحجاج معاً ببشرى عودة صاحب السمو رئيس الدولة إلى أرض الوطن، داعياً المولى عز وجل أن يمد سموه بالصحة ويلبسه ثوب العافية، ويجعله ذخراً لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها.

وكان رئيس بعثة الحج الرسمية قد قام بجولة تفقدية اطلع فيها على جاهزية الخيام التي خصصتها بعثة الدولة الرسمية لحجاج الإمارات البالغ عددهم 4982 حاجاً في المشاعر المقدسة «منى» و«عرفات» و«مزدلفة»، وخلال الجولة التي قام بها رئيس البعثة ورؤساء لجان العمل، وقف على تفاصيل العمل والإمكانات والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن من حجاج الدولة.

وأكد الدكتور محمد مطر الكعبي حرص القيادة الرشيدة وتوجيهاتها الدائمة بأهمية توفير الرعاية الكاملة وتلبية احتياجات حجاج الدولة في جميع مراحل أداء الفريضة في الأراضي المقدسة، بما يضمن راحتهم وسعادتهم، واصفاً الخدمات المتوافرة كافة بالمميزة.

وقال: إن ما اطلعت عليه من جهوزية للمخيمات وما لمسته من حماس وإخلاص من جانب فرق عمل البعثة الرسمية هو ثمرة عمل دؤوب، وتشرف بأداء خدمة لضيوف الرحمن، مؤكداً أن أداء فرق العمل مطمئن، ويتميز بالانسجام وحسن توزيع المهام بما يضمن تأدية الفريضة بيسر وسهولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض