• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

وفد الشطرنج النسائي في ضيافة وزير الرياضة الأذربيجاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل معالي آزاد رحيمي وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان، الوفد النسائي باتحاد الشطرنج الذي يزور العاصمة باكو لحضور اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي واجتماعات اللجان الدولية والأولمبياد العالمي للشطرنج، وضم الوفد رحاب عبدالله مستشار ورئيس اللجنة الإعلامية باتحاد الشطرنج، عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدولي، وسعاد المرزوقي رئيس لجنة التسويق، ونهى اليافعي عضو اللجنة الإعلامية.

وقد أشاد الوزير بدور المرأة الإماراتية ومشاركتها الإيجابية في اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي، مثمناً الوجود القوي والمؤثر للمرأة الإماراتية في لجان الاتحاد الدولي والمشاركة الفعالة في أعمال الكونجرس، من خلال تقديم العديد من المقترحات البناءة لتطوير العمل الفني والإداري والإعلامي بالاتحاد الدولي للشطرنج.

وأشاد وزير الشباب والرياضة الأذربيجاني بتخصيص يوم 28 أغسطس ليكون عيداً سنوياً للمرأة الإماراتية، تحتفل خلاله بالإنجازات التي تحققت على مدار العام، مثمناً دعم القيادة الرشيدة بدولة الإمارات للمرأة الإماراتية وإتاحة الفرصة لها للمساهمة في بناء وتطوير المجتمع.

وأبدى رحيمي إعجابه بالمستوى الفني لمنتخب الإمارات للفتيات المشارك في منافسات الأولمبياد في بطولة السيدات والنتائج الإيجابية التي حققها حتى الجولة السادسة. وأكد الوزير دعمه التعاون الرياضي والشطرنجي بين الإمارات وأذربيجان، بما يحقق الفائدة للعبة في البلدين. وأكد وفد الشطرنج النسائي أن النجاحات التي تحققها المرأة الإماراتية، يرجع الفضل فيها إلى الرعاية ‬الكريمة ‬والدعم ‬المتواصل ‬من ‬القيادة ‬الرشيدة، كما أشاد الوفد النسائي بجهود ومساندة المستشار سعيد المقبالي رئيس اتحاد الشطرنج، الذي يحرص دائماً على تشجيع المرأة الإماراتية في مجال رياضة الشطرنج، ما ساعد على تحقيق العديد من الإنجازات في مجال الإعلام والتسويق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء