• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حرم ولي عهد عجمان تهدي قلائد «سواهي» لـ 200 طالبة متفوقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

عجمان (وام)

كرمت حرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الشيخة أسماء بنت صقر بن محمد القاسمي، 200 طالبة متفوقة من خريجات الصف الثاني عشر - الثانوية العامة - في عجمان لهذا العام.

وأهدت الشيخة أسماء إلى كل طالبة قلادة ذهبية صيغت على صورة «سواهي» المهرة الفائزة بلقب كأس العالم لجمال الخيول العربية تقديرا لتفوقهن العلمي والدراسي وتحفيزا لهن نحو التقدم والنجاح والطموح، وذلك خلال احتفالية أقيمت بهذه المناسبة في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا.

وحضرت حفل تكريم الطالبات المتفوقات من الصف الثاني عشر، الشيخة آمنة بنت عمار بن حميد النعيمي وعدد من الشيخات ومديرات المدارس الحكومية والخاصة والمعلمات وسيدات المجتمع بجانب المدعوات وأمهات الطالبات والطالبات المتفوقات في مدرستي أسماء بنت عميس الثانوية والجرف الثانوية. وقالت الشيخة أسماء بنت صقر بن محمد القاسمي في كلمة ألقتها بهذه المناسبة أمام الخريجات والحاضرات إن «يوم التخرج.. يوم فرح.. يوم حصاد.. يوم طموح.. يوم نضوج.. يوم سيطبع في ذاكرة الكثيرات منا لأنه نقطة تحول في حياة كل بنت اعتادت وعلى مدى الأعوام الماضية ومنذ طفولتها على حياة المدرسة، وهو يوم عرفان لكل معلمة ومشرفة ساعدت في وصولنا لهذه اللحظة التي نفتخر فيها بما أنجزناه ونعتز فيها بما تعلمناه ونتحصن فيها بالمعرفة التي تحصلنا عليها والمهارات التي اكتسبناها».

من جهتهن، أعربت الطالبات والأمهات عن بالغ شكرهن وخالص تقديرهن لحرم سمو ولي عهد عجمان الشيخة أسماء بنت صقر بن محمد القاسمي على تكريمها ورعايتها الكريمة وجهودها المخلصة ودعمها للطالبات في تحقيق التقدم والنجاح.

وأكدن أن قلادة المهرة سواهي - الفائزة بلقب كأس العالم لجمال الخيول العربية من مربط عجمان والمملوكة لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي - ستكون أكبر حافز للفوز والنصر والطموح في نيل المراكز الأولى في دراستهن وفي تبوؤ المراتب العليا في مختلف مجالات حياتهن المقبلة خدمة لوطنهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض