• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن المواجهة ليست سهلة

إسماعيل أحمد: عازمون على العودة ببطاقة التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

ذكر إسماعيل أحمد مدافع منتخبنا الوطني وفريق العين بإن هنالك فترة لم يكونوا فيها موجودين مع «الزعيم» بسبب انضمامهم إلى صفوف «الأبيض» الذي كان يستعد وقتها لخوض غمار المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال موسكو 2018، مؤكداً في الوقت نفسه أنهم لاعبون محترفون وأن ذلك الغياب لن يكون له أدنى تأثير على انسجامهم مع بقية عناصر الفريق الذي يستعد حالياً لمواجهة منافسه لوكوموتيف الأوزبكي في مباراة غاية في الأهمية للطرفين، وتحدد نتيجتها أيهما أحق بالذهاب بعيداً في بطولة دوري الأندية الآسيوية الأبطال والدخول إلى مربع الكبار سعياً لمواصلة المشوار وبلوغ المباراة النهائية.

وأضاف : «ندرك تماماً أن مباراة مضيفنا لوكوموتيف مصيرية والهدف فيها واضح ولابد أن نخرج منها بنتيجة إيجابية ترضي طموحنا، وتسعد مسؤولي النادي واللاعبين والجماهير. وبالطبع مواجهة المنافس على أرضه وبين جماهيره لن تكون سهلة بكل المقاييس، وجماهيرنا تنتظر نتيجتها بفارغ الصبر، ولكننا نملك الثقة في قدراتنا وإمكانياتنا ولدينا العزيمة والإصرار لبلوغ المبتغى وتحقيق الهدف المنتظر. ونحن عازمون على العودة من العاصمة الأوزبكية ببطاقة التأهل للمرحلة المقبلة وقادرون على تحقيق النتيجة الإيجابية، خاصة أن المباراة تلقى كل الاهتمام من الجميع ».

وتابع المدافع العيناوي :« خسر فريقنا مباراته الأخيرة أمام الأهلي في بطولة كأس الخليج العربي بنتيجة كبيرة ،ولكنها ليست مؤثرة على معنويات لاعبي العين الذين يسعون دوماً لتحقيق الفوز في كل مبارياتهم، إلا أن الظروف أحياناً لا تساعدهم وقد تأتي النتائج عكس ما كان متوقعاً وهذه حال كرة القدم» .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا