• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الرميثي: المشهد جاء رائعاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعرب محمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة دوري المحترفين عن سعادته البالغة بالتواجد في المشهد الافتتتاحي للمؤتمر الدولي الثالث لرياضة المرأة، مؤكداً أن الصورة جاءت أكثر من رائعة ومعبرة عن النجاح الباهر لهذا الحدث الكبير.

وأشار إلى أن رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» أهم ركائز نجاح المؤتمر.

وقال: «تنظيم حدث رياضي بحجم المؤتمر الرياضي للعام الثالث على التوالي يؤكد أن هناك تطوراً ملحوظاً للرياضة النسائية على أرض الوطن، خصوصاً وأن الاستمرارية لمدة ثلاثة مواسم تعد تأكيداً بحد ذاتها».

ووصف الحدث بالنقطة الفاصلة في تاريخ رياضة المرأة العربية بشكل عام والإماراتية بشكل خاص، لاسيما وانه يعد واحداً من أهم مقومات نجاح مختلف النشاطات الرياضية، لما له من دور فاعل في دفع عجلة التقدم النسائي إلى الأمام بفضل دعم القيادة الرشيدة.

وأضاف: «استضافة ضيوف بقيمة وحجم المتحدثين خلال جلسات المؤتمر، سوف تصب في مصلحة الرياضة النسائية ليس على الصعيد المحلي فحسب، بل على الصعيد العربي أيضاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا