• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

«إعمار العقارية»

أطلقت شركة إعمار العقارية مشروع «إعمار الجنوب» الذي تنفذه مناصفة مع «دبي الجنوب» على مساحة 7 كيلومترات مربعة، والذي يضم أكثر من 15 ألف وحدة سكنية تتراوح بين منازل «التاون هومز» و«التاون هاوس» والفلل، والشقق السكنية. وتوقعت الشركة إنجاز المرحلة الأولى خلال 4 سنوات.

ويتألف المشروع الذي سينفذ على 4 مراحل، من 6 مناطق يتوسطها ملعب جولف مؤهل لاستضافة البطولات، وناد للجولف، وعدد من المتنزهات، ومتاجر التجزئة المخصصة، وفنادق من فئة الثلاث والأربع نجوم لتجربة ضيافة عصرية، إضافةً إلى عدد من المرافق المخصصة لنشاطات الهواء الطلق.

«داماك العقارية»

دشنت شركة ‬داماك ‬العقارية ‬عشرة ‬مشاريع ‬كبرى ‬منذ بداية العام الحالي، ‬بقيمة ‬إجمالية ‬تتجاوز ‬13 ‬مليار ‬درهم ، موضحةًأن المشروعات الجديدة التي تم الإعلان عنها خلال النصف الأول من العام شملت كلاً من الشقق والغرف الفندقية في أيكون سيتي، والشقق السكنية في أيكون ‬في ‬أكويا ‬من ‬داماك، ‬وذا ‬بيتش ‬من ‬ميزون ‬دو ‬فيل، ‬وتاور ‬108، ‬وفلل ‬أكويا ‬كواترو، ‬وأكويا ‬إيماجين، ‬وأراضي ‬أكويا ‬إيماجين، ‬وأكويا ‬إيماجن.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية، إن الشركة تواصل إطلاق المشاريع البارزة كإحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في الشرق الأوسط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا