• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العراق

النجف يسعى للهروب من القاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

هشام السلمان (بغداد)

يسعى فريق النجف للتخلص من ذيل لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز عندما يلتقي عصر اليوم ضمن الجولة الخامسة من المرحلة الثانية مضيفه فريق النفط صاحب المركز التاسع (24)، فيما يقف النجف بالمركز الرابع عشر برصيد (16) نقطة، جعلت من مدربه الجديد سلمان حسين يفكر كثيراً في كيفية الحصول على العلامة الكاملة، في وقت يريد فيه مدرب النفط باسم قاسم استثمار الأرض والجمهور ويعزز مكانته في منتصف الترتيب.

ويلتقي غداً فريقا المصافي والجوية، المصافي صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط، أما الجوية فيقف بالمركزالخامس برصيد 30 نقطة، وفي الثانية يضيف فريق زاخو على ملعبه الزوراء، ويحتل زاخو المركز السادس (29) نقطة، أما الزوراء فيحتل المركز السابع برصيد (27) نقطة.

من جهة أخرى، أعلنت لجنة المسابقات قائمة اللاعبين المحرومين من اللعب مع أنديتهم في جولة الأسبوع الحالي التي تضم 13 لاعباً. وقال عضو اللجنة صادق عبدالحسين إن 13 لاعباً لن يحق لهم اللعب مع أنديتهم بسبب وصولهم إلى الحد الأعلى من البطاقات الملونة، وهم: جاسب سلطان من النجف، رضا نصرالله من نفط ميسان، حمادي أحمد من الجوية، خورخي جونور بلاس من أربيل، حسين عبدالله من الزوراء، حمدي فيصل المصري من الشرطة، أسامة علي وأوس إبراهيم وماريوس مايسين من دهوك، محمد عبدالمعطي والفادي سانتوس من نفط الجنوب، محمد الواكد من بغداد، وعبداللطيف محمد سليمان من زاخو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا