• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الأردن

الشباب يقترب من نصف نهائي الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

قطع شباب الأردن نصف الطريق نحو بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الحسين 2-صفر في ذهاب ربع النهائي أمس الأول على ستاد عمان الدولي. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يمنح المهاجم محمد عمر الشيشاني فريقه التقدم في الدقيقة (63)، وعزز أنس حجي بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي. وستقام مباراة الإياب في 27 مايو على ستاد الحسن في أربد، وكان الرمثا والبقعة تأهلا إلى دور الأربعة على حساب الفيصلي والشيخ حسين.

من جانب آخر، يتطلع الوحدات إلى حسم لقب الدوري مبكراً عندما يحل ضيفا على الحسين الأحد المقبل على ستاد الحسن في أربد في المرحلة العشرين. ويتصدر الوحدات برصيد 39 نقطة بفارق 6 نقاط أمام أقرب مطارديه غريمه التقليدي الفيصلي، الذي يحل ضيفا على الصريح اليوم في افتتاح المرحلة على الملعب ذاته. وكان الوحدات كسب الحسين في عمان ذهابا بثلاثية نظيفة، وهو يمني النفس بتجديده للتتويج باللقب في حال تعثر الفيصلي أمام الصريح، بينما يسعى الحسين لتحسين موقعه والاقتراب من المربع الذهبي.

ولا تقل مباراة العربي وذات راس على استاد الأمير هاشم بالرمثا أهمية، إذ يحتل ذات راس المركز الثالث برصيد 31 نقطة وهو يتطلع إلى الفوز وتعزيز الحظوظ بالمنافسة على لقب الوصيف، بينما يحتل العربي المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 19 نقطة وهو يدرك أن أي خسارة قد تجعل أمر هبوطه مؤكداً.

وستكون المنافسة على أشدها على ملعب الملك عبدالله الثاني بعمان بين الجزيرة شريك ذات راس في المركز الثالث وشباب الأردن حامل اللقب والذي تراجع إلى المركز التاسع برصيد 22 نقطة وبات مهددا بشبح الهبوط لأول مرة. وكان الجزيرة فاز ذهابا بهدف وحيد. وتعتبر مباراة البقعة والمنشية غداً، مهمة للفريقين حيث يحتل الأول المركز الخامس برصيد 29 نقطة وهو يتطلع للمنافسة على لقب الوصيف، فيما يحتل المنشية المركز الثامن برصيد 22 نقطة وهو في حاجة الفوز لتفادي الهبوط. وستكون مباراة الشيخ حسين مع الرمثا هامشية للشيخ حسين، الذي استقر في المركز الثاني عشر والأخير وتأكد هبوطه، فيما يسعى الرمثا للمربع الذهبي بعد تراجعه إلى المركز السادس. (عمان - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا