• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

انهيار مبنى بمكة يضم 5 طوابق ويتسبب في مصرع شخص واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

الإتحاد نت

قال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمكة أن عمليات الدفاع المدني قد تلقت بلاغاً جراء انهيار مبنى بأحد الأحياء القديمة في مكة المكرمة ،مكون من 5 أدوار مما تسبب في وفاة عامل وافد .

ويدخل المبنى في إطار أعمال مشروع الهدم والإزالة لصالح مشروع تطوير الدائري الـ 2 بحي النكاسة بمكة المكرمة، إلى وفاة عامل وافد.

و بحسب صحيفة " اليوم " السعودية، فقد هرعت 3 فرق متنوعةالاختصاص إلى موقع الحادث، واتضح أنه عبارة عن انهيار أجزاء من مبنى مكون من 5 طوابق يقع ضمن مشروع أعمال الهدم والإزالة لمشروع الدائري الثاني في مكة المكرمة.

وأشار الناطق الإعلامي أنه نجم عن الانهيار وفاة سائق «البكلين» الذي كان يشرع في هدم المبنى بعد انهيار جزء منه على المعدة، الأمر الذي أدى إلى احتجازه داخل الأنقاض، وتمكنت فرق الإنقاذ من إخراج السائق وكان متوفى، مبينا ان مجريات التحقيق قائمة ووقوف محققين من امانة العاصمة المقدسة ومشاركة بعض المكاتب الهندسية.

وأضاف: من خلال التحقيقات الأولية اتضح أن الانهيار أسبابه أعمال الهدم والإزالة، منوها إلى إيقاف العمل بالموقع إلى حين استكمال بقية التحقيقات ووضع التوصيات اللازمة لمثل هذه الحالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا