• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جيرالد لوليس لـ «الاتحاد»:

«مجموعة جميرا» تعتزم التوسع في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبد العظيم (دبي)

تعتزم مجموعة جميرا توسيع تواجدها في قطاع الضيافة في أبوظبي خلال الفترة المقبلة، بحسب جيرالد لوليس، الرئيس التنفيذي، الذي أكد أن لدى المجموعة مشاريع قيد الدارسة والمفاوضات في العاصمة، بعض منها سيمتد إلى المدن التابعة للإمارة.

وأرجع لوليس اتجاه مجموعة جميرا لتعزيز تواجدها في أبوظبي إلى نجاح القطاع السياحي في أبوظبي خلال السنوات الأخيرة، والدور المحوري الذي تلعبه المعارض والمهرجانات التي تتميز أبوظبي باستضافتها ونقاط الجذب السياحية الثقافية والعائلية، في تحسن الأداء الفندقي.

وقال لـ«الاتحاد» إن الأداء القوي الذي يسجله فندق جميرا في أبراج الاتحاد، والذي يشهد منذ افتتاحه زيادة مستمرة في الأداء سواء على مستوى الغرف والشقق الفندقية أو على مستوى المطاعم والمرافق الصحية التي يوفرها، يعد خير مثال على تطور أداء السوق السياحي في أبوظبي.

وفيما يتعلق برؤيته لأداء القطاع السياحي في دولة الإمارات خلال العام 2014 والربع الأول من العام الحالي بوجه عام وأداء المجموعة على وجه الخصوص، أكد لوليس أن المجموعة نجحت في تحقيق أداء جيد في 2014 كما القطاع السياحي في الدولة، مشيرا الى وجود تراجع طفيف في الربع الأول من العام الجاري من حيث أداء السوق الروسي ولكن في الوقت نفسه كان هناك تحسن في السوق الصيني والخليجي.

وأوضح أن التوسعات الجديدة للناقلات الوطنية ساهمت في جذب زوار جدد إلى الدولة، متوقعا أن تحافظ المجموعة على أدائها العام الحالي. وقال لوليس «نتطلع إلى افتتاح فندق جميرا في جزيرة السعديات والذي سيكون عبارة عن منتجع ترفيهي يوفر الخدمات، التي تشتهر بها فنادقنا الشاطئية في دبي، كما لدينا مشاريع قيد الدراسة والمفاوضات في العاصمة أبوظبي، بعضها سيمتد إلى المدن الأخرى بالإمارة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا