• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

موقع إلكتروني لمقارنة أسعار الفنادق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة بوك بيست ريت، موقعها BookBestRate.com الذي يعمل على عرض الأسعار من مئات مواقع الحجز الفندقي الموثوقة على الإنترنت من أجل تحقيق الهدف، وهو توفير السعر الأفضل للمستخدم بكل سهولة.

ووفقاً للدكتور بشار الطراونة العضو المؤسس ومدير عام بوك بيست ريت، فإن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد من إمارة دبي يحاكي تطلعات الشركة بأن يكون موقعها في طليعة الوجهات السياحية على الشبكة العنكبوتية، وفق أعلى معايير جودة الخدمة الإلكترونية، بما يتوافق والمكانة المرموقة الرائدة التي حققتها إمارة دبي، كونها في مقدمة الوجهات السياحية العالمية ومراكز الأعمال الدولية.

وقال في بيان أمس: «الموقع الذي يتضمن محرك بحث عملاقاً، يمكنه تقديم أكثر من 10 ملايين حجز لغرف الفنادق حول العالم في ثوانٍ معدودة من خلال بحثه عن أفضل الغرف الفندقية في العالم».

يقارن محرك البحث في «بوك بيست ريت» أسعار حجز الفنادق في أكثر من 100 موقع حجوزات موثوقة تغطي الأغلبية الساحقة من السوق العالمية للفنادق على الإنترنت. كما يقدم الموقع اقتراحات تلقائية لوجهات السفر وفقاً لتوجهات بحث المستخدمين، الأمر الذي يسهل عملية اتخاذ قرار السفر للمستخدمين الذين يبحثون عن وجهات سفر جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا