• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أول لاعب هاوٍ يتفوق على المحترفين

توماس يتوج بلقب بطولة «خور دبي للجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

توج الهندي ريحان توماس، المولود والمقيم في دبي، بلقب بطولة خور دبي المفتوحة للجولف، التي تحمل الرقم 50 في مسيرة جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وكتب توماس تاريخاً جديداً في الجولة، حيث بات أول لاعب هاوٍ يحقق اللقب، ويتفوق على المحترفين، وبات اللاعب رقم 33 الذي ينجح بحصد أحد ألقاب الجولة التي انطلقت عام 2011.

وبدأ توماس منافسات الجولة النهائية متساوياً مع الإنجليزي جاك شيبارد، حامل اللقب، بمجموع 10 ضربات تحت المعدل، وتحولت المنافسة لاحقاً بينه وبين الإنجليزي لوك جوي، وذلك بعدما حقق جوي 66 ضربة، وسجل توماس 69 ضربة في الجولة النهائية، ليتساويا بالمجموع العام برصيد 12 ضربة تحت المعدل، ويلجآن للجولة الفاصلة لتحديد البطل.

وكان توماس خسر الجولة الفاصلة على اللقب أمام شيبارد العام الماضي، لكنه رفض تكرار هذا السيناريو مجدداً، ونجح هذه المرة بالتفوق على جوي، وحصد اللقب الذي يعني الكثير، حيث بدأت مسيرته في ملاعب الجولف من بوابة نادي خور دبي للجولف واليخوت بالذات.

وشهدت الجولة الختامية حدثاً لافتاً حينما تمكن الأسترالي بينجامين إيكليس من تحقيق 63 ضربة في اليوم الختامي، ليعادل الرقم القياسي لأقل عدد من الضربات في جولة واحدة، والذي بات يتشاركه حالياً مع الإنجليزي لي ويستوود والأيرلندي الشمالي دارين كلارك، راعي جولة الجولف في دول مينا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا