• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«السوق الموسمي» يستقطب الحضور

«غابة ملكة الثلج» تبهج زوار دبي للتسوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

نثرت فعالية غابة ملكة الثلج أجواءً من البهجة والفرح ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، ومثلت ملاذاً الأطفال الذين حقق لهم أحلامهم في اللعب بالثلوج، إلى جانب رؤية شخصيات الفيلم الكرتوني «إلسا» و«آنا»، و«كريستوف» بائع الثلج، وحيوان الرنّة «سفن»، ورجل الثلج المرح «أولاف» عبر اللوحات والفعاليات الموزعة في أرجاء الحديقة.

وقدمت الفعالية التي اختتمت أمس تجربة رائعة للجماهير من خلال الجمع بين العناصر الجمالية والتفاعلية من عالم «ملكة الثلج»، كما نقلت الزوار من العائلات والأطفال إلى عالم خيالي رائع، وقدمت لهم تجربة غير متوقعة. حيث عاشوا مغامرة غير مسبوقة عند التجوّل في أرجائها واستكشاف شتاء العجائب فيها.

واستعرضت عناصر أضفت رونقاً مميزاً، وتمكن الأطفال من اللعب في قلعة الكاريوكي المثلجة، وقلعة البلكونة المجمدة، وملعب الجليد، وعرض تساقط الثلج، ودرب الغابة الخلابة، وأشجار الصنوبر المغطاة بالثلج البراق، وزينة أضواء الجنية البيضاء والزرقاء، والمدخل الثلجي الرائع، واللوحات التعبيرية لشخصيات الفيلم الكرتونية، وكتل الجليد العملاقة، وشارات وأعلام.

من جهة أخرى اختتمت أمس فعالية «السوق الموسمي»، إحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للتسوّق، بنجاح كبير، الذي حظي زواره بالعديد من الجوائز.. واستطاعت على مدار 10 أيام متتالية من استقطاب آلاف الزوار لا سيما من العائلات، الذين قضوا في برج بارك وسط المدينة لحظات حافلة بالترفيه والتسوق الفريد من نوعه بدءا من 21 يناير وحتى أمس 30 يناير2016، ضمن أجواء ساحرة وإطلالة مميزة على برج خليفة ونافورة دبي وسوق البحار أجمل مناطق دبي وأرقاها. وجاءت الدورة الثالثة من السوق الموسمي، التي حملت اسم (حاويات الأزياء سابقا)، بشكل ومضمون جديدين، حيث حرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للحدث على تطوير السوق، وتنويع المضمون لاستقطاب المزيد من الزوار من العائلات من مختلف الجنسيات، والذين وجدوا في الفعالية فرصة لشراء منتجات مبتكرة ضمن بيئة ثقافية إبداعية أضفت على التسوّق طعماً وبعداً آخرين، وشملت المنتجات المعروضة تشكيلة من الأزياء والاكسسوارات والمجوهرات والأحذية والحقائب والديكورات المنزلية والقرطاسية ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة فعاليات ثقافية وترفيهية على المسرح، كما حظي الأطفال بساعات من اللهو والمرح في الركن المجاني المخصص لهم، فضلا عن الاختيار من قائمة أجود المطاعم العالمية والتي جلبتها شاحنات الطعام المتنقلة إلى السوق.

وقد شملت أنشطة المسرح عروضا حية للموسيقى والدراما والفقرات الاستعراضية والشعر، إلى جانب عرض أحدث الأفلام الوثائقية الإبداعية من سينما «عقيل»، بالإضافة إلى تقديم ورش عمل، وجلسات تفاعلية مع الخبراء في مجلس الحوار على مسرح «Talk Box»، كما حصل الأطفال على فرصة تعلم واكتشاف مهارات جديدة مع مصممي العلامات التجارية من خلال فعالية «صندوق الألعاب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا