• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 ملايين درهم لتغطية النفقات ومكافأة الصعود

حاكم الشارقة يأمر بزيادة مخصصات نادي اتحاد كلباء إلى 30 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

سيد عثمان (كلباء)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بزيادة المخصصات المالية لنادي اتحاد كلباء الرياضي إلى 30 مليون درهم بمناسبة صعود الفريق الأول للكرة لدوري الخليج العربي.

كما أمر سموه بـ 3 ملايين درهم للنادي، منها مليونا درهم لتغطية النفقات المستحقة على النادي ومليون درهم مكافأة للفريق الأول للكرة تقديراً لما قدمه خلال الموسم وحصوله على بطولة الدوري العام للدرجة الأولى وصعوده لدوي الخليج العربي.

ووجه أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على هذا الدعم السخي، حيث ظل سموه يوجه بتوفير كل السبل وتهيئة جميع الظروف التي تساعد اتحاد كلباء على الصعود إلى دوري الخليج العربي والذي كان ثمرة هذه التوجهات مما كان له المرود الإيجابي على مسيرة الفريق، والذي نجح في تحقيق الصعود وبالتالي اللعب مع الكبار في دوري الخليج العربي.

وقال: «هذا الدعم يأتي امتداداً لمكارم سموه العديدة لنادي اتحاد كلباء، حينما أمر سموه بتشييد الاستاد وجميع مرافقه، وبما في ذلك إنارة الاستاد والساعة الإلكترونية، مبيناً أن القيادة الرشيدة عودتنا على تقديم الدعم للرياضة والرياضيين، لتحقيق طموحاتهم المطلوبة فكل من يبذل الجهد، ويعطي بصدق يستحق أن يكافأ على جهده وعطائه، الذي يصب في مصلحة بناء هذا الوطن وتشييد صروح حضارته وتقدمه وازدهاره». وأضاف: «نحن على يقين بأن رئيس النادي ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة سوف يواصلون عطاؤهم بالجهد نفسه الذي عهدناهم عليه، والذي أثبتوا من خلاله قدرات إدارية متميزة فكان هذا الإنجاز المستحق». وتابع: «أناشد جميع اللاعبين والجهازين الإداري والفني مضاعفة الجهد بعد صعود الفريق إلى دوري الخليج العربي من أجل مواصلة العطاء المتميز لتقديم المستويات، التي يؤكدون من خلالها احقيتهم في التواجد مع في «عالم الأضواء» والحرص على تحقيق النتائج الجيدة، التي تنعكس إيجاباً على مسيرة الفريق مع الكبار.

من جانبها وجهت إدارة نادي اتحاد كلباء شكرها إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لدعم سموه للنادي واللاعبين تثميناً لإنجازهم بالفوز بلقب دوري الدرجة الأولى والصعود للخليج العربي.

وثمن الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لجميع أندية الشارقة والرياضة والرياضيين عامة، ونادى اتحاد كلباء خاصة ليتسنى للجميع أداء رسالتهم نحو الفتية والشباب جيل المستقبل على أكمل وجه ولتكون الأندية رافداً قوياً للمنتخبات الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا