• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

الأهلي يطير لـ «السوبر» بطائرة خاصة

«الفرسان» جاهز لتحدي اللقب الأول بقائمة مكتملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

وليد فاروق (القاهرة )

قررت شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة عبدالله النابودة رئيس مجلس الإدارة، سفر الفريق الأول للفرسان إلى القاهرة على متن طائرة خاصة لملاقاة فريق الجزيرة في مباراة «كأس السوبر» والتي تجمعهما في العاصمة المصرية القاهرة يوم 13 سبتمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وجاء قرار تخصيص الطائرة الخاصة لمواجهة الازدحام الشديد برحلات الطيران إلى القاهرة عبر دبي خلال هذه الفترة المتزامنة مع قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، علاوة على رغبة الأهلي في عدم إرهاق اللاعبين في هذه الفترة، خاصة وأن الفريق سينضم إليه خلال هذه الرحلة لاعبوه الدوليون الذين يشاركون للمرة الأولى بعد غيابهم عن باقي زملائهم لفترة طويلة شملت غيابهم عن فترة الإعداد للموسم الجديد، على أن تكون العودة إلى دبي عقب خوض اللقاء مباشرة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وتقرر أن يكون السفر إلى القاهرة في العاشرة من مساء غدٍ، رغم أنه كانت هناك رغبة في السفر في وقت مبكر من نهار السبت كي يتسنى منح اللاعبين قسطاً من الراحة بعد التوجه إلى مقر إقامتهم بفندق جي دبليو ماريوت بالقاهرة الجديدة.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني أولاريو كوزمين اصطحاب جميع لاعبيه المقيدين في قائمة الفريق الأول، علاوة على بعض اللاعبين الذين خاضوا معه معسكر الإعداد، كي يستفيد من المنافسة بين جميع اللاعبين، وفي نفس الوقت إعطاء هذه المباراة الأهمية التي تستحقها باعتبارها اللقب الأول الذي ينافس عليه «الفرسان» هذا الموسم، ويأمل أن يتوج به.

وسيخوض الأهلي تدريبين متتاليين يومي الأحد والاثنين11 و12 سبتمبر الجاري على ملعب المباراة في استاد الدفاع الجوي، على أن يعقد المؤتمر الصحفي للمباراة بحضور كوزمين يوم الأحد وقبل المباراة بـ48 ساعة بدلا من إقامته يوم الاثنين أول أيام العيد قبل 24 ساعة من اللقاء كما جرت العادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء