• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

فيفياني يراها خسارة محبطة لاتحاد كلباء

روتن: الشباب حصد الفوز بأقل مجهود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

سيد عثمان(كلباء)

أبدى الهولندي فريد روتن المدير الفني لفريق الشباب، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على اتحاد كلباء بثلاثية، وقال: كنت قبل المباراة على ثقة أننا سنكون الرابحين رغم أن أداءنا كان عادياً بالبداية، وتغير بعد طرد لاعب اتحاد كلباء سليمان المغنى، في كرة القدم من الصعب أن تلعب ضد فريق من 10 لاعبين، ودائماً ما تتولد روح قتالية لدى الفريق الناقص عددياً، ولكن مع مرور الوقت اعتاد لاعبونا الأجواء، ومررنا الكرة وكنا الأفضل، فزدات المباراة صعوبة على المنافس. وأضاف: في الشوط الأول لم نخلق فرصاً كثيرة ولم نستثمر العديد مما أتيح لنا، وفي الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد، وكانت لنا عدة فرص، ورغم ذلك كان بإمكان أبناء كلباء أن يسجلوا هدفاً، ولو حدث ذلك لتغير مسار المباراة، مشيراً إلى انه كان من الممكن أن نلعب بشكل أفضل، وعموماً نحن بأقل مجهود حصلنا على النقاط الثلاث. ووصف روتن صدارة فريقه للمجموعة الثانية بالشيء الجيد، قائلاً: هذا أمر يسعدنا ونحن نعمل لهذا، وهدفنا التأهل ولكن يبقى أن الطريق ليس سهلاً.

واعتبر فابيو فيفياني مدرب اتحاد كلباء الخسارة بثلاثية محبطة وقال: إنها ثقيلة لم نخسر بهدف واحد بل بثلاثية، ولهذا من الصعب أن نتكلم عنها وكل ما أحب أن أقوله إننا رغم الخسارة قاتلنا 80 دقيقة، بعد طرد مدافعنا سليمان المغنى لقد تأثرنا من اللعب بعشرة لاعبين، ومع هذا رأينا قتالاً بالملعب وعدم استسلام من فريقي وفرصاً كثيرة سنحت لنا، ولكن لم نستثمر أي منها، وكان إحداها كفيلاً بتغيير مسار المباراة.

وأضاف: تحدثت مع اللاعبين بعد نهاية اللقاء، وقلت لهم هذه المباراة علمتنا أموراً كثيرة، وتلك الخسارة تجعلنا ندرك أن هذا الموسم سيكون صعباً، ولهذا علينا أن نواصل تجهيز أنفسنا بشكل عال.

وأكد المدير الفني لاتحاد كلباء في رده على سؤال حول حاجة الفريق إلى لاعب هداف قال: بالفعل نحن نحتاج لمحترف رابع مميز قادر على ترجمة الفرص إلى أهداف، وهذا ما نبحث عنه حالياً، لكننا لا نريد التسرع لأننا نريد لاعبا يخدم الفريق موسما بأكمله وليس مباراة واحدة.

وبرر عدم دفعه بالإيفواري بكاري كونيه من بداية الشوط الأول ومشاركته بالثاني قائلاً: لقد تعاقد النادي معه قبل يومين من المباراة، وهو بحاجة إلى المزيد من الوقت ليكون جاهزاً من ناحية اللياقة البدنية، ونحن لا نريد أن نخسره بتعرضه لإصابة تحرمنا من جهوده بمواجهتنا القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء