• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

زلاتكو يعترف بأحقية الأهلي في الفوز

6 مكاسب لـ «الفرسان» بالانتصار الخماسي على العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

اصطاد الأهلي عدة عصافير بفوزه الكبير على ضيفه العين بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول على ستاد راشد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس رئيس الخليج العربي للمحترفين، محققاً أول فوز له، ووضع في رصيده أول 3 نقاط في هذه البطولة، وملحقاً بالزعيم العيناوي خسارة ثقيلة جاءت كجرس إنذار قبل مواجهة فريق لوكوموتيف في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتمثلت المكاسب العديدة التي حققها من وراء هذا الفوز، في 6 مكاسب رئيسة، أولها نجاحه في تعويض خسارته الأولى في هذه البطولة أمام النصر، خصوصاً وأن الفوز جاء على العين حتى لو خاض الفريقان اللقاء من دون لاعبيهما الدوليين وما أكثرهم في صفوفهما، يضاف إلى ذلك عودة الفريق سريعاً كمنافس على صدارة المجموعة، ومعبراً عن طموحاته في المنافسة على لقب هذه البطولة.

وجاءت عودة الحارس المخضرم ماجد ناصر للمشاركة بعد فترة غياب للإصابة كواحدة من أبرز مكاسب «الفرسان»، حيث أدى الحارس المباراة بشكل جيد، جعلته يعود سريعاً للترشيحات للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة من التصفيات.

وفي نفس الوقت، اطمأن الجهاز الفني بقيادة اولاريو كوزمين على جاهزية لاعبيه الواعدين وليد وحسين وجاسم سعيد، اللذين شاركا في اللقاء من بدايته وقدما مردوداً طيباً، وكانت أبرز مشاهد هذا اليوم، وهو الظهور الرسمي الأول للنجم الغاني اسامواه جيان مع الأهلي ونجاحه في الحصول على دفعة معنوية هائلة بتسجيله أول أهدافه في مرمى فريقه السابق، وكانت لفتة طيبة من اللاعب رفضه الاحتفال بهذا الهدف، تقديراً لمشاعر جماهير فريقه السابق.

أما أكبر المكاسب، فتمثلت في الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها الأهلي من جراء هذا الفوز العريض قبل السفر إلى مصر، استعداداً لملاقاة فريق الجزيرة في مباراة «السوبر» التي تستضيفها القاهرة الثلاثاء المقبل، و«انفتاح شهية» الفريق لتسجيل الأهداف بعد تألق أكثر من لاعب، سواء على صعيد المواطنين أو المحترفين الأجانب، وتحديداً البرازيلي إيفرتون ريبيرو ومواطنه العائد بقوه رودريجو ليما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا