• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال حملة «اربح يومياً»

بوادي مول يستقطب 1,3 مليون زائر في 47 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

استقطب بوادي مول، في مدينة العين ما ما يزيد على 1,3 مليون زائر خلال حملة «اربح يومياً»، التي امتدت لـ 47 يوماً، مما عزز من النجاحات التي يحققها المول كونه يستقطب ملايين الزوار باعتباره معلماً بارزاً في المدينة.

وأكدت إدارة التسويق في المول أن الحملة قدمت جوائز يومية على شكل قسائم تمت الاستفادة منها من أكثر من 400 منفذ تجزئة في المول، ومن المتوقع أن يرتفع عدد زوار المول في الفترة المقبلة بسبب التجاوب المتنامي الذي يحصده المول من المواطنين، والمقيمين في الإمارات والسياح القادمين إليها.

وقال سيد كمران من بوادي مول: «نستثمر حصة جيدة من ميزانية تسويقنا على هذه الحملة السنوية. ونحقق من خلالها نجاحات كبيرة بسبب الارتفاع الواضح في قطاعات القوة الشرائية للمستهلكين المحليين، وتزايد أعداد السياح القادمين إلى مدينة العين».

وأضاف إن المول قام بدراسة دقيقة هذا العام لتوفير عروض تتقاطع مع الكثير من أوقات التخفيضات والمواسم الشرائية المهمة، وقد أتيحت الفرصة أمام الزوار للاستفادة في العديد من التخفيضات والحصول في الوقت ذاته على فرصة المشاركة والربح في هذه الحملة.

وقال: «أثبتت الحملات التي تقدم فرص ربح مباشرة من خلال الجوائز اليومية فاعلية أكبر في استقطاب الزوار لسرعة نتائجها، فالكثير من المتسوقين في الدولة لا يملكون من الوقت الكافي لمتابعة نتائج حملات شاركوا فيها على مدى أشهر أو أسابيع مضت. وكان بإمكان المتسوقين وضع مشاركاتهم ومتابعة النتيجة مباشرة في أكثر أوقات الذروة مساء في المول».

يشار إلى بوادي مول أثبت جدارة في قيادة حملات مشابهة في الماضي وقد حقق منذ إطلاقه في العام 2009 معدلات نمو مطردة، ويبرز اليوم على خارطة أفضل مولات التسوق في المنطقة. (العين- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا