• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«شرطة أبوظبي»: الإمارات بقيادتها وطن الأمن والأمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

ثمّن مديرون عامون وقيادات في شرطة أبوظبي، ترقية عدد من ضباط ومنتسبي الشرطة ، والتي صدرت بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وقالوا في تصريحات بهذه المناسبة: إنها تأتي في إطار اهتمام ورعاية القيادة الحكيمة بكل العاملين في شرطة أبوظبي من مختلف الرتب والمواقع والمسؤوليات، وتشجيعهم على المزيد من التفاني والتميز والأداء والعمل على تطوير مفاهيم العمل الأمني العصري الذي يواكب آفاق تطور الجريمة وأدواتها.

وأضافوا أن القيادة الرشيدة قدمت كل الدعم والمعينات اللازمة لتطوير الأداء الشرطي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي لتلبية الحاجات الأساسية للمجتمع والمتمثلة في العيش بأمن واطمئنان والاتجاه للعمل واستمرار مسيرة التنمية المستدامة في دولة الإمارات لتظل واحة للأمن والأمان بين دول العالم ، مؤكدين

حرص جميع منتسبي الإدارة العامة للعمليات المركزية على بذل الجهد والعمل من أجل أن يكونوا عند ثقة القيادة الرشيدة من خلال تعزيز منظومة الأمن والأمان وبث الطمأنينة وسط أفراد المجتمع في إمارة أبوظبي، وذلك عبر تحقيق استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في الوقاية من الجريمة.

ارتقاء بالأداء العملي

وثمّن اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بترقية عدد من ضباط ومنتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والذي يأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لتعزيز منظومة الأمن والاستقرار المجتمعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض