• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

غنتوت والإمارات على المركز الثالث

كأس رئيس الدولة للبولو بين أبوظبي وديزرت بالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 يناير 2018

رضا سليم (غنتوت)

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى نادي غنتوت لمتابعة المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة للبول التي ينظمها النادي بملاعبه تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، التي شاركت فيها 4 فرق، وتعد أولى بطولات عام زايد، حيث يلتقي أبوظبي مع ديزرت بالم، في المباراة النهائية بعد تأهلهما بركلات الترجيح، ويسبق النهائي، مواجهة تجمع بين غنتوت إي دي أس سيكيوريتيز والإمارات في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كانت 3 فرق قد تساوت في النقاط وهي غنتوت وأبوظبي وديزرت بالم وطبقاً لنظام البطولة، لجأت اللجنة الفنية للبطولة إلى ركلات الترجيح بين الفرق الثلاثة التي انحازت لكل من أبوظبي وديزرت، ليتأهلا للنهائي فيما خرج غنتوت من حسبة المنافسة على الكأس ليلعب على مراكز الترضية.

وأنهت اللجنة المنظمة للبطولة التجهيزات للمهرجان الختامي للحدث، حيث أعدت الكثير من الفقرات التي تتضمن العروض الجوية لفرسان الإمارات، والقفز الحر بالمظلات لصقور الجو وعروض للكلاب البوليسية، وحفلاً موسيقياً تحييه فرقة دي جيه، إلى جانب استعراضات فريق المغامرات.

وخصص النادي منطقة نزهة للعائلات وملعب ترفيه للأطفال وقاعة طعام، ومسرحاً للألعاب على الهواء وعرض رقص للخيول، وستكون هناك مسابقة لأجمل زي للرجال والسيدات، ورصدت 200 ألف درهم جوائز مالية للجمهور على التذاكر المجانية التي توزع عند بوابات الدخول.

ويبدو من الصعب توقع نتيجة اللقاء النهائي، بين أبوظبي وديزرت بالم الذي سيشهد الكثير من فنون اللعبة خاصة أن كلا الفريقين دخل المنافسة في الأمتار الأخيرة حيث حقق غنتوت فوزين متتاليين، وكان أول المرشحين للتأهل خرج من حسابات النهائي في الجولة الأخيرة، ورغم أن ديزرت بالم فاز على أبوظبي في الدور الأول 9-8، فإن حسابات النهائي لها وضع مختلف خاصة أن كليهما يطمح في الفوز بأغلى الكؤوس والحصول على الجائزة المالية التي رصدتها اللجنة المنظمة للبطولة، وهي 200 ألف دولار للفرق الأوائل الفائزة.

يقود فريق أبوظبي فارس اليبهوني، وسنتياجو جوميز، وسانتياجو كرنداس، والفريدو بتصنيف 9 هاند كاب كثاني أبرز المصنفين في البطولة، فيما تضم قائمة فريق ديزرت بالم راشد البواردي، وكاميلو، وبارتولومي، وسانتياجو لابوردى، ويدير المباراة طاقم مكون من رافاييل سيلفا، بيتر رايتو تيم براون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا