• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ثقافة بلا حدود» يحقق أمنيات 20 يتيماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

حقق مشروع ثقافة بلا حدود، الذي يتخذ من إمارة الشارقة مقراً له، أمنيات 20 طفلاً يتيماً، ضمن حملة «سدرة الأمنيات»، التي أطلقتها مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، الهادفة إلى تحقيق 1000 أمنية لأبناء مؤسسة الأيتام المنتسبين إليها.

وجاءت مشاركة ثقافة بلا حدود في هذه الحملة الإنسانية، إيماناً منه بأن الأطفال الأيتام جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع، ويجب أن نمنحهم حق الرعاية والاهتمام، والعمل معاً على دمجهم في المجتمع، إلى جانب تحقيق آمالهم وطموحاتهم، ليكونوا أفراداً صالحين، قادرين على أن ينفعوا أنفسهم ووطنهم.

وقال راشد الكوس، مدير عام ثقافة بلا حدود «تأتي مشاركتنا في حملة«سدرة الأمنيات»، تأكيداً على اهتمام المشروع بالقضايا التي تعنى بالمجتمع، وترسيخاً لأهداف ثقافة بلا حدود في إيجاد جيل متوازن ومثقف، ومتساوٍ في الحقوق والمسؤوليات، وشغوف بالعلم والمعرفة، قادر على تحقيق تطلعاته وآماله، بعيداً عن الشعور بالنقص والحاجة». وأضاف «تعاون مشروع ثقافة بلا حدود مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، جاء منسجماً مع رؤية القيادة الحكيمة الساعية إلى تقديم كافة أشكال الدعم للأيتام، في سبيل دمجهم مع المجتمع، والمساهمة في تحقيق تطلعاتهم وأحلامهم».

وتفاعلاً مع مبادرة «سدرة الأمنيات»، قام ثقافة بلا حدود بتحقيق أمنيات 20 طفلاً يتيماً، والتي اختارها الأطفال بأنفسهم، وتوزعت بين مستلزمات شخصية وأخرى تعليمية وترفيهية، ومنها جهاز حاسوب محمول، وساعة رقمية، وكاميرا، وآيفون 6، إضافة إلى آيباد للدراسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا