• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مرسيدس S63 AMG» تحصل على رزم مميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

على الرغم من تميز S63 AMG بشكل كبير عن S-Class كوبيه الأساسية من الناحية الشكلية، يرى قسم AMG في مرسيدس أنها تحتاج المزيد من التميز عن طريق رزم جديدة التي ستحسن من شكل وأداء السيارة.

سيحظى زبائن S63 AMG بإمكانية اختيار المكابح السيراميكية ذات الأداء العالي من ضمن الخيارات الإضافية بجانب 3 خيارات من جنوط ذات مقاس 20 إنش، بالإضافة إلى رزمة الكربون فايبر من AMG . كما توفر رزمة الكربون فايبر تغييرات على الجزء السفلي من الصدام الأمامي، بالإضافة إلى أغطية المرايا والزوائد الجنبية، كما يمكن اختيار هذه القطع باللون الأسود اللامع بدلاً من الكاربون. أما «الرزمة الليلية» كما تسميها مرسيدس فتوفر للزبائن إمكانية اختيار اللون الأسود اللامع لمشتت الهواء الخلفي ولون الكروم الأسود بالنسبة لأطراف العوادم.

ويذكر أن قسم AMG خصص العديد من الزوائد الإضافية لـS63 AMG مثل غطاء محرك من الكربون فايبر، مكابح سيراميكية عالية الأداء بوزن أخف بمقدار 22% من المكابح الأساسية، مقود رياضي مغطى بجلد النابا أو الـDinamica، بالإضافة إلى شعار AMG المضاء باللون الأبيض على عتبات الأبواب. ستسمح رزمة السائق من AMG بزيادة السرعة القصوى إلى 300 كم/س، وذلك بعد المشاركة في دروس القيادة في أكاديمية AMG.

برلين - Saudishift

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا