• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يسرا: مشاركتي هيفاء في «كلام على ورق» إشاعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

عبَّرت يسرا عن غضبها الشديد من الإشاعة التي انطلقت خلال الأيام الماضية عن مشاركتها هيفاء وهبي بطولة مسلسلها الجديد «كلام على ورق»، إخراج محمد سامي.

وقالت: لا أعرف على أي أساس تم إطلاق هذه الإشاعة، فأنا مشغولة بعملي الجديد «كان زمان في المحروسة» الذي يشارك فيه عدد من النجمات، ومن إخراج عمرو عرفة وليس لدي وقت لأشارك في أعمال أخرى كما أن مسلسل «كلام على ورق» قصته لا تناسبني.

وقالت يسرا: لا أخشى المشاركة في بطولات جماعية مع النجوم بشرط مناسبة الموضوع لي، فقد سبق أن شاركت مي عز الدين بطولة فيلم «جيم أوفر» كما أن مسلسلي الأخير «نكدب لو قلنا مبنحبش» كان بطولة جماعية مع الكثير من الفنانين، وهناك مسلسل «كان زمان في المحروسة» الذي تشارك فيه. وتضيف يسرا أنها تثق كثيرا بمكانتها لدى الجمهور ولا تخشى المقارنة أو المنافسة، لكنّها مشغولة بمسلسل «كان زمان في المحروسة» الأمر الذي جعلها ترفض الكثير من الأعمال التي عُرضت عليها، وخاصة أنها تقدّم للمرة الأولى شخصية تاريخية تحتاج إلى مجهود كبير، بالإضافة إلى اضطرارها للحفاظ على اللوك الخاص بالشخصية الذي لا يمكن أن تغيّره لفترة، وكشفت عن أنها وافقت على الظهور ضيفة شرف في مسلسل «امبراطورية مين» الذي تقوم ببطولته هند صبري.

وعبرت يسرا عن سعادتها بتأجيل عرض مسلسلها «كان زمان في المحروسة»، إلى شهر رمضان القادم، مؤكدة أن قرار التأجيل كان حكيما لأن المسلسل يليق بالمنافسة الرمضانية، وقالت: كنت حزينة لأنني سأغيب عن المنافسة الرمضانية بسبب قرار الشركة المنتجة عرض المسلسل في حلقتين أسبوعياً بدءا من شهر مارس الماضي، لكن تم التراجع عن هذا القرار وسيتم عرضه في رمضان، حيث لم أتعود الغياب عن الشاشة الصغيرة في شهر رمضان.

وأشارت يسرا إلى أنها انتهت تقريباً من تصوير نصف مشاهدها بالمسلسل الذي يشاركها بطولته نيللي كريم وغادة عادل وقصي خولي، موضحة أنها ستنتهي تماما من التصوير قبل حلول شهر رمضان بعدة أسابيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا