• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

إقبال على برج «صحارى 6» في «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت «الثريا» للتطوير العقاري في معرض «سيتي سكيب 2016» أمس، الانتهاء من وضع أساسات برج «صحارى 6» الذي سيكتمل العمل فيه في ديسمبر 2019، آخر أبراج مجمع «صحارى»، المشروع الذي يمتد على مساحة 3.1 مليون قدم مربع ويضم 1348 شقة سكنية، مضيفة أنه يجري العمل بشكل متواصل في الموقع على قدم وساق. ويحتل برج «صحارى 6» موقعاً مثالياً في منطقة النهدة في الشارقة، حيث يبعد بضع دقائق عن مطار دبي الدولي. وعلى مقربة منه أيضاً، يوجد 3 مراكز للتسوق و3 مستشفيات وأكثر من 10 مدارس وجامعتين وحديقتين عامتين، في دائرة قطرها 3 كيلومترات تحيط بهذا المشروع.

وقال ريمون خزامي الرئيس التنفيذي لمجموعة الثريا إن «الإقبال على برج صحارى 6 كان لافتاً للغاية، ونحن على ثقة أنه سيشكل علامة بارزة بمنطقة النهدة في الشارقة. ونتوقع تزايد الإقبال عليه خلال الأشهر القليلة المقبلة. وبناء على تجربتنا السابقة، فإن نتائج مبيعاتنا قد فاقت التوقعات».

وتتوزع الشقق السكنية البالغ عددها 376 وحدة في برج «صحارى 6» على برجين متصلين، الأول يرتفع 39 و21 طابقاً على التوالي، مع الأخذ في الاعتبار أن كل تلك الشقق معروضة للبيع بنظام التملك الحرّ أمام الراغبين في الاستملاك للسكن والمستثمرين على حد سواء، إضافة إلى أن موعد التسليم سيتزامن مع انتهاء الأعمال في المشروع في ديسمبر 2019.

وتشرف «الثريا» على مختلف مراحل تنفيذ برج «صحارى 6» ابتداءً من وضع فكرة المشروع وصولاً إلى إنجازه على أرض الواقع. ولا يقتصر عمل «الثريا» على البناء فقط، بل تعمل أيضاً على توفير خدمات إدارة المرافق وخدمات التأجير من الباطن، كما تشرف على مختلف النواحي العقارية ذات الصلة بالمشروع، كل ذلك تحت سقف واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا