• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الظفرة» أول مهرجان مدارس العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

العين (الاتحاد)

نظمت مدرسة عالية الدولية الخاصة مهرجاناً رياضياً لطلاب المدارس الخاصة بمدينة العين، بصالة النهيانية الرياضية بمنطقة النيادات، برعاية شركة مواصلات الإمارات، وانطلقت المنافسات في الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثالثة عصراً، بمشاركة مدارس النشء الصالح، المدار، الظفرة، زاخر، العين الأميركية وليوا وعالية.

وأحرزت «الظفرة» المركز الأول، بعد تغلبها على النشء الصالح بهدف في المباراة النهائية، وحصلت «ليوا» على المركز الثالث بينما نالت «عالية» منظم البطولة المركز الرابع.

أما على صعيد الجوائز الفردية، فحصل فهد الحساني لاعب مدرسة النشء الصالح على جائزة أفضل لاعب في البطولة، والهاشمي من «الظفرة» على جائزة الحارس الأفضل.

ومن جانبه، أكد الدكتور سعد عثمان رئيس مجلس إدارة مدرسة عالية، أن المهرجان هو الأول من نوعه الذي تنظمه المدرسة، مشيراً إلى أن المنافسات تأتي ضمن برنامج الأنشطة غير الصيفية التي تهدف إلى إلقاء الضوء على أهمية النشاط الرياضي للطلبة بالقدر الذي يساعد في توفير أجواء مثالية تنعكس بشكل إيجابي على تحصيلهم العلمي، وقال إنهم لمسوا علامات الرضا على وجوه أولياء الأمور الذين حرصوا على متابعة المهرجان، وأشادوا بفكرته، وشجعوا على تنظيمه بشكل دوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا