• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن نهائي برلين هو الحلم الكبير

موراتا: لا أريد إثبات أي شيء!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

منذ رحيله عن الريال، للانضمام إلى اليوفي في بداية الموسم الحالي، نجح النجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا في العثور على مكان له في عالم النجومية، فقد تحرر من قيود وأعباء منافسة أشهر نجوم العالم الذين يدافعون عن ألوان النادي الملكي، وحظي بفرصة لإثبات الذات مع فريق «السيدة العجوز». موراتا سجل لليوفي 7 أهداف في بطولة الدوري، وثنائية في كأس إيطاليا، ومثلها في دوري الأبطال، وها هو يفكر في الحلم الكبير بالحصول على «الثلاثية» التاريخية مع البيانكونيري، فقد نجح اليوفي في الظفر بلقب الدوري، ووصل إلى نهائي كأس إيطاليا، ولا يزال منافساً على دوري الأبطال.

وقبل مواجهة الليلة قال موراتا إنه لا يشعر بأي ضغوط جراء مواجهة فريقه السابق، وفي الوقت ذاته ليس لديه شيء يريد إثباته لأي شخص، في إشارة إلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي تركه يرحل إلى اليوفي، بعد أن عجز عن إيجاد مكان له في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.

ووفقاً لما نقلته الصحافة الإيطالية والإسبانية عن موراتا، فقد قال: «أريد أن أكون في قمة التركيز، ليس لدي شيء أريد إثباته لأي شخص، لدي شعور بالامتنان للمدرب كارلو أنشيلوتي، لقد منحني فرصة لتمثيل الريال الموسم الماضي، كما دفع بي في المباراة النهائية لدوري الأبطال، وهو شرف كبير، ولكنني الآن لاعب في صفوف اليوفي، ويجب أن أقدم أفضل ما لدي وأبذل قصارى جهدي لكي يفوز اليوفي ويتأهل للمباراة النهائية».

وتابع موراتا: «لا يهم أن اليوفي لم يحصل على دوري الأبطال منذ سنوات، المهم هو الوصول إلى نهائي برلين، لأنه الحلم الكبير، ومحاولة الفوز باللقب الموسم الحالي، نحن الآن في قبل النهائي، أي أن اليوفي أحد أفضل 4 أندية في أوروبا، ومن ثم يحق لنا التفكير في بلوغ النهائي والفوز باللقب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا