• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

لا وقت للراحة والاحتفالات

الشعبيفتح صفحة «المحترفين» بملف «الأجانب والمواطنين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب صفحة دوري الخليج العربي بـ«التدريب اليوم» بستاد خالد بن محمد اليوم، وهو المران الأول للفريق بعد أن أصبح رسميا من فرق دوري الأضواء. ورفعت اللجنة الفنية شعار «لا وقت للراحة» للاستعداد المبكر لدوري الخليج العربي، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، حيث تسعى اللجنة الفنية لترتيب الأوراق مبكرا كما تعقد اللجنة الفنية اجتماعا مهما اليوم لمناقشة متطلبات مشاركة الفريق في دوري الخليج العربي حيث تفتح ملفات اللاعبين المواطن.

وأوضح عيد باروت مدرب الشعب أن الفترة التحضيرية الحالية تشتمل علي التدريبات مرتين في الأسبوع يومي الاثنين والأربعاء، حتى 15 مايو.

وتابع: «بعض اللاعبين بحاجة إلى الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال المرحلة الماضية التي استمرت 10 أشهر. وشدد على أهمية المرحلة المقبلة من أجل تكوين فريق متجانس يملك مقومات البقاء في دوري الخليج العربي، الذي يختلف شكلا ومضمونا عن دوري “الهواة”.

وعن مستقبله مع الشعب، أكد أنه لا يفكر حاليا في أن يكون المدرب القادم الذي يقوده الفريق في عالم الأضواء، وأن تحديد مصيره بيد مجلس الإدارة خاصة أن الاستراتيجية التي كان قد خطط لها منذ ضربة البداية تمثلت في عودة فريقه إلى مكانه الطبيعي والمنطقي مع الكبار مبينا أن الصعود ثمرة العمل الكبير الذي شهدته القلعة الشعباوية خلال المرحلة الماضية حيث كان الجميع على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم. وكشف باروت أن تعاهد جميع اللاعبين على تقديم كل الجهود، كان له المرود الإيجابي لينجح الفريق في رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية، وتحقيق حلم العودة لدوري الخليج العربي، مبينا أن الدعم غير المحدود الذي يلقاه الفريق من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كان كلمة السر بعد أن وضع اللاعبون صورته في غرفة تبديل الملابس، مما يعد شعورا طيبا حيث سعى الجهازان الفني والإداري واللاعبون على رد الجميل لصاحب السمو حاكم الشارقة على وقفة سموه مع الفريق حتى عاد إلى مكانه الطبيعي حيث أن «الكوماندوز» فريق مهم في خريطة الكرة الإماراتية. وأشار إلى أن وقوف إدارة الشعب مع الجهاز الفني كان له أثرا طيبا، موضحا أن الضغط الذي مارسه جمهور الشعب يبقى ظاهرة صحية رغم أن الضغوطات النفسية لم تجعل الفريق يؤدي بعض المباريات بالصورة المطلوبة مضيفا أن الفريق يملك مجموعة من الوجوه الصاعدة ينتظرها مستقبل باهر.

وقال: «إن الجميع استوعب دروس كأس الاتحاد والنتائج السلبية التي حققها الفريق في ظل غياب التركيز الذي كان له الانعكاس السلبي خلال المشاركة في المسابقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا