• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

رسالة ثقة تعيد التفاؤل لـ»الأبيض» في بداية المشوار

هزاع بن زايد: الطريق مازال طويلاً.. والفرص متاحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن طريق تصفيات المونديال مازال طويلاً، وطالب بأن تظل المعنويات مرتفعة، وقال سموه في تغريده له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس: «على المعنويات أن تظل مرتفعة، ولا يحدها حد، فالطريق مازال طويلاً، والخسارة ليست خسارة طالما الفرص متاحة».

كما نشر سموه مقطع فيديو خلال لقائه مع أعضاء منتخبنا الوطني قبل بدء المباراة أمام أستراليا أمس الأول باستاد محمد بن زايد في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لمونديال 2018. ووجدت كلمات سموه صدى كبيراً بين صفوف منتخبنا الوطني وفي الشارع الرياضي، وتفاعلت معها الجماهير بحماس كبير، لأنها جاءت في وقت شديد الأهمية من عمر مسيرة منتخبنا الوطني بتصفيات كأس العالم، وبعد ساعات قليلة من الخسارة أمام المنتخب الأسترالي بطل آسيا.

وتلك هي مواقف سموه في الأوقات الصعبة، دائماً ما تمثل كلماته التي تتسم بالصدق والتلقائية نقطة تحول في مسيرة الطموح من أجل غرس الثقة، واستعادة الأمل، وتجاوز التحديات ومواصلة المشوار لرفع راية الوطن عالية في كل المجالات.

ومن منا ينسى يوم السبت 27 نوفمبر من عام 2010، قد يكون يوماً عادياً في حياة أي شخص، لكنه علامة فارقة في مسيرة منتخبنا الأولمبي «جيل الذهب».

في هذا اليوم حرص سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على أن يكون في مقدمة مستقبلي بعثة منتخبنا الأولمبي في المطار الأميري، بعد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بجوانزو، والعودة بالميدالية الفضية، بعد الخسارة أمام اليابان في النهائي، وكانت كلمات سموه لأبناء هذا الجيل هي جسر العبور من منطقة الإحباط والحزن إلى سماء التفاؤل والثقة، وبداية رحلة رائعة من الإنجازات في مسيرة كرة الإمارات، حيث قال سموه في هذا اليوم: «الإنجاز الذي تحقق جاء بفضل المجهودات الكبيرة التي بذلها الجميع وبقيادة وطنية قديرة، وإذا كنتم تتمنون تحقيق الميدالية الذهبية، فنحن نقول لكم أنتم الذهب، ويكفينا فخراً ما قدمتموه خلال الدورة من جهد وإخلاص وعطاء أشاد به الجميع، وأنتم الجيل الذي ننشد معه تحقيق المزيد من الإنجازات للكرة الإماراتية، وأنتم أهل لذلك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء