• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن استقبال منصور بن زايد يفتح سقف الطموحات بلا حدود

بيلجريني: الإمارات قدمت تجربة مثالية للعالم بإعادة «سيتي» إلى الأمجاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وجه التشيلي مانويل بيلجريني المدير الفني لمانشستر سيتي التحية والتقدير للإمارات التي قدمت للعالم تجربة مثالية أعادت فيها الأمجاد لفريق مانشستر سيتي، وجعلته واحداً من أهم فرق العالم في المرحلة الراهنة، وأشاد بدعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الذي وفر كل العوامل المساعدة للفوز بالبطولات، مؤكداً أن كلمات سموه أمس الأول للاعبين والجهاز الفني، حينما استقبلهم كانت أكبر حافز لتقديم الجديد في المواسم المقبلة، وأنه من خلال تلك الكلمات استوعب الجميع أنه لا حدود للطموح.

وقال بيلجريني في المؤتمر الصحفي الرسمي الذي عقده في قاعة المؤتمرات باستاد محمد بن زايد، أن جمهور الإمارات فاجأه بحجم الارتباط والحب والمتابعة للفريق، إلى درجة أنه يشعر أحياناً في أبوظبي بأنه في مدينة مانشستر معقل نادي «السيتزين»، وأن هذا الجمهور نجح في أن يبعث برسالة إلى اللاعبين تحملهم المسؤولية في تقديم المزيد لتحقيق إنجازات أكبر.

وقال بيلجريني: جئنا لنحتفل باللقبين في أبوظبي، وهذا الأسبوع سوف نجعله للاحتفال فقط، ولن نشغل أنفسنا بأي شيء آخر، وعندما حضرنا إلى هنا أتينا لنوجه الشكر لمن يدعمون هذا النادي، ومن قادوه للتحول من المنافسات المغمورة إلى أقوى المنافسات، وأيضاً لنأخذ الدافع للعطاء أكثر في الموسم المقبل، ونحن نجحنا وعلينا أن نستثمر هذا النجاح في تحقيق المزيد من الألقاب في المواسم المقبلة؛ لأنه أصبح لدينا مجموعة مهمة من اللاعبين في المراكز كافة، وحاولنا بقدر الإمكان استثمار قدراتهم، وقدمنا كرة هجومية على مدار الموسم.

وفي رده عما إذا كان سوف يعتمد على لاعبيه الأساسيين في مباراة العين، قال: حضرنا في الأساس لنحتفل باللقبين، وبناء عليه سوف نقدم كرتنا، ونسعى بالتأكيد لإسعاد جماهيرنا في الإمارات، لكننا لن نعرض لاعبينا الذين سوف يشاركون في المونديال مع منتخبات بلادهم للخطر، بمعنى أنهم سوف يحصلون على فرصة المشاركة، لكننا لن نرهقهم، ولن نثقل عليهم، وفي كل الظروف سوف نبحث عن الأداء القوي، وسوف نبذل الجهد المطلوب لإسعاد الجماهير التي احتفت بنا بشكل غير مسبوق منذ حضورنا، وتركت لدينا أثراً طيباً.

وقال: حقيقة الأمر لا أعرف الكثير عن فريق العين، لكننا يجب أن نفكر في أنفسنا أولاً قبل أن نفكر في المنافس، وإذا قدم «المان سيتي» كرته المعروف بها فلا مجال للقلق، ونحن نعرف أن الكرة الإماراتية تطورت كثيراً، وسوف نرى اليوم لمن ستكون الكلمة؟. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا