• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد يشهد التدريب الختامي

حشد جماهيري كبير يحتفل بنجوم «السيتيزن» فـــــي ملعب «الانتصارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، التدريب الختامي لفريق مانشستر سيتي مساء أمس بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وذلك استعداداً للمباراة التاريخية التي تجمعه مع العين مساء اليوم، والتي تقام على استاد هزاع بن زايد بالعين، كما شهد التدريبات الشيخ محمد بن حمدان بن زايد، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن منصور بن زايد آل نهيان، ومعالي خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس نادي مانشستر سيتي وعدد من كبار الشخصيات.

وكان المشهد بمدرجات ملعب محمد بن زايد بأبوظبي رائعاً حيث احتشدت الجماهير الغفيرة من عشاق القمر السماوي، التي جاءت من مختلف إمارات الدولة لمشاهدة نجوم بطل الدوري الإنجليزي على أرض الواقع.

وبدأ التدريب بدخول اللاعبين إلى أرض الملعب، وتقدم البلجيكي كومباني قائد الفريق المشهد، حيث كان أول اللاعبين الذين دخلوا إلى أرض الملعب، وسط تشجع حماسي من الجماهير في المدرجات، وتبعه نجوم السيتي واحداً تلو الآخر.

واصطف اللاعبون لتحية الجماهير الغفيرة التي حضرت، وحرص الشيخ محمد بن منصور بن زايد والشيخ حمدان بن منصور بن زايد على مصافحة اللاعبين قبل بداية التدريب وسط تشجيع كبير من الحضور في المدرجات.

واكتسى ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي باللون السماوي الزي الرسمي للسيتيزن، حيث حرص عشاق الفريق على ارتداء قمصان اللاعبين، إلا أن قميص كل من الإيفواري يايا توريه والفرنسي سمير نصري كانت الأكثر انتشاراً.

وشهدت تدريبات بطل الدوري الإنجليزي عددا من التقاليع المميزة للجماهير، لاسيما وأن كل مشجع أراد التعبير عن عشقه للفريق على طريقته الخاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا