• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  11:04     قتيل في إطلاق نار على متن حافلة في لاس فيغاس وتوقيف مشتبه به         11:04    الشرطة البريطانية تسعى للحصول على معلومات إضافية عن اعتداء لندن         11:04    إتفاق على تشكيل ائتلاف حكومي جديد في المغرب        11:04     ستة قتلى في تفجيرين ببنغلادش         11:09     قوات إسرائيلية تعتقل 4 فلسطينيين من الضفة الغربية     

جميلة القاسمي ترأس الاجتماع السنوي للتمكين الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

ترأست الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الاجتماع السنوي لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي. واستعرض الاجتماع استعراض إنجازات العام المنصرم، ومناقشة الخطة، وطرح المشاريع والبرامج المستحدثة للعام 2014م . وشمل تفصيل أهم البرامج والمشاريع التي حققت المؤسسة أعلى الإنجازات من خلالها، ومقياس الرضا والتفاعل لدى المنتسبين والجمهور المستهدف. كما تم ذكر أهم الأعداد والنسب التي حققت في جميع ما نفذ، والتي كان أهمها البرامج التربوية، والأكاديمية، والمهنية. وأهم البرامج التي استجدت خلال العام وآليات تطبيقها وحصيلة نجاحاتها. وكافة الإنجازات التقنية التي حققت على الصعيد الداخلي والخارجي. واستعرض مجموعة المبادرات والبرامج، والمؤشرات الاستراتيجية للعام الحالي.

وبحث عدداً من الموضوعات والمشاريع المدرجة على جدول الأعمال، مع الوقوف على خطط الإدارات وآليات التطبيق، ومنهجية المتابعة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض