• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفريقان يرفعان شعار العودة لمنصات التتويج

كأس الطائرة بين «الزعيم» و«الإمبراطور» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي الطائرة في الخامسة من مساء اليوم صوب صالة الجزيرة لمتابعة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين العين والوصل، حيث ارتدى لاعبو الفريقين قفاز التحدي من أجل الوصول إلى منصة التتويج من أجل تذوق حلاوة البطولة الأولى هذا الموسم، بعد أن ذهب لقبا كأس الاتحاد «باكورة» المسابقات ودرع الدوري إلى بني ياس الذي نجح في الاحتفاظ بالبطولتين للعام الثاني على التوالي، فيما حصل الشباب على كأس «السوبر»، وفاز الجزيرة بلقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وفي أروقة المعسكر العيناوي عمل مدرب الفريق السلوفاكي روستلاف شوديك على مراجعات وقراءات مستمرة في الفرقة حتى تكون معادلاته موزونة في «موقعة» العاصمة اليوم التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، حيث يسعى الجهاز الفني العيناوي لتكرار مشهد الإنجازات التي سبق أن حققها في القلعة العيناوية بأن توليه مسؤولية الإشراف على «البنفسج» وخصوصا بعد أن جددت شركة العين للألعاب الرياضية عقده لموسم جديد قبل نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ومشاركة الفريق في كأس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ما يعد حافزاً له لحصد الكأس الغالية، والتي تكون ستكون أكبر مؤشر للمرحلة المقبلة.

تأهل «البنفسج» إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على الأهلي 3 - صفر في المرحلة التمهيدية الأولى فيما عبر بني ياس بالنتيجة نفسها في المرحلة التمهيدية الثانية لينجح في تخطى أصعب مراحل البطولة، فيما لم يجد الفريق أدنى صعوبة في الفوز على الوحدة في الدور قبل النهائي بنتيجة 3 - صفر لينجح «الزعيم» في بلوغ النهائي دون خسارة اى شوط. تضم قائمة «البنفسج» عبدالله حارب زويد إداريا، السلوفاكي روستلاف شوديك مدربا، ياسر فاروق للعلاج الطبيعي، واللاعبين خالد محمود الحوسني، عادل عتيق حسن، جمال حمد علي، أحمد الذيب مطر، خميس عبدالله إبراهيم، راشد عيد، عادل محمد عطا الله، محمد عبد العزيز شمل، الكوبي سيريانيز منديز، سعيد علي الحبسي، إبراهيم علي ناصر، محمد عبدالله فيروز.

وفي المعسكر الوصلاوي، تحولت أروقة الطائرة النادي إلى خلية نحل، بعد بلوغ الفريق المباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب وإعادة الزمن الجميل للطائرة الصفراء، وخصوصا أن «الإمبراطور» كانت له صولات وجولات على صعيد جميع المسابقات، ويتطلع لتكرار سيناريو عشقه للكأس، حيث عمل مدربه الجزائري كريمو برناوي على ترتيب أوراق «الأصفر» من أجل تحقيق الطموح المطلوب وخصوصا انه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفرق.

تأهل الوصل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على الرمس 3 - 1 في المرحلة التمهيدية الأولى، فيما فاز على حتا بالنتيجة نفسها في المرحلة التمهيدية الثانية ليعبر الجزيرة 3 - 2 في الدور قبل النهائي بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل للأصفر والذي منحه بطاقة مسك الختام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا