• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

افتتحت منفذين في بني ياس والشهامة

بلدية أبوظبي: 84 صنفاً على قائمة السلع الغذائية المدعومة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت بلدية مدينة أبوظبي استمرارها في تطوير خدمات بيع السلع الغذائية إلى المواطنين من خلال افتتاحها المزيد من منافذ البيع، وتسهيل الإجراءات وتنويع قائمة المواد حرصاً على تلبية احتياجات المجتمع، وتوفير السلع الغذائية الاستهلاكية للمواطنين، وفقاً لآلية تسليم مرنة وسريعة.

وقالت إنها تحرص على تلبية احتياجات المواطنين، من خلال تغيير أحجام عبوات السلع والأسعار لتتناسب مع الاستهلاك الشهري للأسرة.

وكشفت البلدية عن افتتاحها فرعين إضافيين في كل من «سبار - بني ياس» و«سبار - مدينة الشهامة»، إلى جانب الفروع المنتشرة في فروع جمعية أبوظبي التعاونية، والتي تتضمن «كاونتر» خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - وسبار الشهامة و«كاونتر» خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - المرور و«كاونتر» خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - وسبار مكاني مول وكاونتر خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - وسبار بني ياس - و«كاونتر» خدمة العملاء - جمعية أبوظبي التعاونية - مركز الميناء.

كما تواصل البلدية استقبال المواطنين في مركزي خدمات السلع الغذائية المدعمة الاعتيادية في كل من مصفح والمرور.

وأضافت أن هذه الخطوات التطويرية تساهم في تخفيف الازدحام على المراكز الحالية في جمعية أبوظبي التعاونية - المركزين الرئيسين في أبوظبي ومصفح - حيث إن قرب المواقع التي تم تفعليها من المناطق السكنية الخارجية التي تشهد كثافة عالية من الأسر المواطنة يسهل على المتعاملين التوجه إلى هذه المنافذ لشراء احتياجاتهم. وأوضحت البلدية أن عدد الأسر المواطنة الحاصلة على بطاقة صرف السلع المدعومة وصل حتى الآن إلى 53500 بطاقة، وذلك وفقاً لآخر الإحصائيات الخاصة ببرنامج إصدار البطاقات.

و أشارت إلى أن عدد السلع المدرجة بالقائمة النهائية وصل إلى 84 سلعة، حيث تضم القائمة أصنافا مختلفة ويتفرع منها عدد مختلف من الأحجام لبعض السلع.

وأكدت أن أكشاك الخدمة الذاتية المخصصة لتنفيذ طلبات السلع المدعومة تشهد إقبالاً كبيراً من المتعاملين حيث إنها تقلل من وقت الانتظار، كما أنها تختصر على المتعامل الإجراءات وتتيح إمكانية اختيار المواد ودفع قيمتها وطباعة الفاتورة في الوقت ذاته دون الرجوع إلى أي موظف من موظفي خدمة العملاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض