• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زار معرض الفجيرة الثامن للتوظيف وتفقد جناح القوات المسلحة

حمد الشرقي يوجه بضرورة توفير وظائف للباحثين عن عمل من المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

السيد حسن (الفجيرة)

قال صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة إن الهدف الأسمى الذي تحرص القيادة الرشيدة على تحقيقه هو راحة المواطن وتأمين مستقبل أكثر سعادة وإشراقاً له ولأسرته، مشدداً على تكريس كل إمكانيات الدولة من أجل خلق مجتمع قوي ومتماسك وصلب أمام المحن، وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وأكد صاحب السمو حاكم الفجيرة، خلال تفقده يوم أمس فعاليات معرض الفجيرة الثامن للتوظيف، والمقام في الفترة من 13 – 15 مايو الجاري تحت رعاية سموه، افتخاره بالكوادر الوطنية في مختلف قطاعات العمل الحكومية والخاصة، وأشاد محمد خليفة الزيودي مدير إدارة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بضرورة إيجاد فرص عمل للباحثين عن عمل سواء كانوا من الجامعيين أو خريجي المعاهد وكليات التقنية أو الثانوية العامة من أبناء الدولة

بدأ صاحب السمو حاكم الفجيرة زيارته بتفقد جناح القوات المسلحة، والذي يضم كل الأفرع الخاصة بأسلحة القوات المسلحة والخدمات اللوجستية فيها.

ثم انتقل سموه إلى أجنحة المعرض الأخرى المشاركة به، والتي تضم 160 دائرة ومؤسسة محلية واتحادية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص. وقال سموه عقب الزيارة: “نفتخر كل الفخر بكوادرنا الوطنية في القوات المسلحة وفي دوائرنا المحلية ومؤسساتنا الاتحادية، كما نفتخر بالعنصر الوطني وتواجده بقوة في مؤسسات القطاع الخاص”، مؤكداً أن تواجد الكوادر الوطنية في كل المؤسسات بقوة يعد إنجازاً نفتخر به جميعاً وخطوة مهمة على طريق التطوير والتنمية الشاملة. ودعا صاحب السمو حاكم الفجيرة جميع المواطنين الراغبين في الحصول على الوظائف النوعية إلى زيارة معرض التوظيف في الفجيرة، لكونه أحد المعارض المهمة في الدولة والتي تعمل لصالح هذا المواطن، وقد وجدت في الأساس لتوجيهه التوجيه الصحيح وتوظيفه وتطوير قدراته الوظيفية والعملية.

وأثنى سموه على المعرض والأجنحة المشاركة به هذا العام، والتوسعات التي أجرتها دائرة الموارد البشرية لاستقطاب المزيد من الدوائر والمؤسسات للمشاركة في المعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض