• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

جيان يبصم في شباك فريقه السابق

الأهلي يقسو على العين بخمسة أهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

حقق الأهلي انتصاراً عريضاً على ضيفه العين 5-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية لبطولة كاس الخليج العربي، ليحقق أول فوز له في البطولة، ويستعد بشكل مثالي قبل مباراة السوبر التي ستجمعه مع الجزيرة يوم 13 سبتمبر في القاهرة.

تقدم البرازيلي ليما للأهلي في الدقيقة 5، وعزز حبيب الفردان التفوق الأهلاوي في الدقيقة 42 بالهدف الثاني، وفي الشوط الثاني، أضاف وليد حسين الهدف الثالث في الدقيقة 69، والغاني اسامواه جيان الهدف الرابع في الدقيقة 78 في ظهوره الأول مع فريقه، واختتم ريبيرو أهداف الأهلي في الدقيقة 89، قبل أن يحرز كايو لوكاس هدف حفظ ماء الوجه للعين في الوقت المحتسب بدل ضائع.

حقق الأهلي تحديدا مكاسب عديدة في هذه المباراة، حيث استعد بشكل مثالي لمباراة السوبر بفوز عريض على العين، وفي نفس الوقت، اطمأن على عدد من نجوم فريقه، سواء المهاجمين الصاعدين أو المحترفين الأجانب، وكذلك عودة حارسه ماجد ناصر، والظهور الأول لمحترفه الجديد أسامواه جيان ومشاركته في تسجيل الأهداف.

ورغم الغيابات الكثيرة في صفوف الفريقين، إلا أن الأهلي نجح في فرض سيطرته مبكرا على مجريات اللقاء، بفضل تفاهم لاعبي الوسط، علاوة على الفاعلية الهجومية المتمثلة في البرازيليين ليما وريبيرو، في الوقت الذي مال أداء العين إلى التراجع ومحاولة اكتشاف «النيات» الهجومية لأصحاب الأرض.

ولم يمهل «الفرسان» ضيفه وقتاً طويلاً، ووضحت الرغبة الهجومية في أداء اللاعبين، واستهل ريبيرو الظهور في اتجاه مرمى العين بتسديدة ضعيفة من ركلة حرة التقطها محمود الماس بثبات في الدقيقة 3. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء