• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

البحرين : جاحدٌ من ينكر جهود السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

المنامة (وكالات)

استنكرت مملكة البحرين أمس ما تضمنه البيان الصادر عن المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي، من اتهامات باطلة تجاه السعودية، مؤكدة أن ما تقدمه الحكومة السعودية من خدمات للتسهيل على ضيوف الرحمن لا ينكرها إلا جاحد.

ولدى لقائه السفير السعودي، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، أن السعودية تشكل عمقاً استراتيجياً للعرب والمسلمين، ولها مكانتها السياسية والدينية التي تجعل الجميع ينبرون في الدفاع عنها، والوقوف صفاً واحداً ضد من يحاول إطلاق الاتهامات الباطلة والتحريض مكشوف الأهداف للنيل من إنجازاتها في مختلف المجالات، وفي مقدمة ذلك، تنظيمها الناجح والمُقدر عربياً وإسلامياً لموسم الحج، مشدداً على آن ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمات للتسهيل على ضيوف الرحمن، وهي جهود لا ينكرها إلا جاحد. من جانبه، استنكر رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن ابراهيم الملا، أمس ما تضمنه البيان الصادر عن خامنئي، من اتهامات باطلة تجاه السعودية.

وأكد الملا أن الحملات الإيرانية المضللة تجاه السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، تكشف للعالم أهداف النظام الإيراني في محاولة زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، مؤكدا أن دول العالم الإسلامي تقف صفاً واحداً مع السعودية، وتثق كل الثقة بقدرة وجاهزية السلطات السعودية في إدارة وتنظيم موسم الحج وكافة الشعائر في أرض الحرمين الشريفين.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا