• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اجتماع خليجي في الكويت لبحث تنفيذ الربط المائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

الرياض (وام) - عقد فريق العمل المكلف دراسة مشروع الربط المائي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اجتماعاً في دولة الكويت أمس برئاسة معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون.

وشارك في الاجتماع أصحاب السعادة وكلاء وزارات الكهرباء والماء ورؤساء الهيئات المختصة بالكهرباء والماء في دول مجلس التعاون، وعدد من المختصين والخبراء في هذا المجال. وأكد الأمين العام في كلمة له اهتمام أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس بمشروع الربط المائي بين دول المجلس الذي يأتي في إطار سعي دول المجلس إلى تحقيق التكامل بينها في مختلف المجالات.

وذكر الزياني في بيان للأمانة العامة لمجلس التعاون، أن أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس قرروا في القمة الخليجية التي عقدت في دولة الكويت في شهر ديسمبر الماضي، تكليف فريق عمل بإشراف الأمين العام لمجلس التعاون، لدراسة ومراجعة الدراسة الفنية التي أعدتها إحدى الشركات الدولية المتخصصة في هذا المجال، واقتراح الحلول الأنسب للمضي في هذا المشروع الحيوي المهم. وتم خلال الاجتماع بحث النتائج التي توصلت إليها الدراسة واستعراض العديد من الأفكار والحلول المقترحة للوصول إلى صيغة متفق عليها لتنفيذ مشروع الربط المائي بين دول المجلس.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا