• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قائد شرطة دبي: حملة «أنا موظف خدمة عامة» تعزز التواصل مع المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

أكد اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، أن حملة «أنا موظف خدمة عامة»، تعزز التواصل مع المجتمع، وتحث العاملين على تقديم أفضل الخدمات للجمهور، عملاً بمبدأ المساواة بين الناس، وخدمتهم من غير تكلف.

وأضاف اللواء خميس المزينة أن الحملة تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، وتعليمات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام، في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وبكل جودة ودقة واحترافية، مشيراً إلى أن إنجاز معاملات الجمهور هي أولوية لدى القيادة العامة لشرطة دبي، حتى قبل إطلاق الحملة التي أتت لتأكيد توجهات الشرطة في هذا المجال.

جاء ذلك، خلال ترؤسه اجتماع مناقشة مستجدات «أنا موظف خدمة عامة»، بحضور اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، واللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء محمد سعيد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

واستعرض اللواء خميس مطر المزينة والحضور الجديد في حملة «أنا موظف خدمة عامة» التي يقوم فيها مدير المركز ونائبه بالتناوب للتواجد في استقبال المركز لمدة أربع ساعات أثناء الدوام الرسمي لكل منهما، وفي حالة تعذر حضور المدير أو نائبه يقوم مدير الشؤون الإدارية بالتواجد في الاستقبال، ويكون ذلك بالإشراف العام ومتابعة مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، بالإضافة إلى أهداف المبادرة التي تهدف إلى تعزيز مفهوم حملة «أنا موظف خدمة عامة»، والإشراف على العمل اليومي، ومتابعة خدمة العملاء والتواصل مع المتعاملين والموظفين، وتشجيع الموظفين على تقديم أفضل الخدمات، ومتابعة أي صعوبات تؤدي إلى تأخير الإجراءات، ومتابعة الشكاوى اليومية والفورية من المراجعين ومعالجتها بسرعة وفعالية، ورفع مستوى رضا المتعاملين. (دبي - الاتحاد)

     
 

عملاء أم متعاملون؟؟

في المقال وردت العبارة: ومتابعة خدمة العملاء والتواصل مع المتعاملين والموظفين، ما الفرق بين العملاء والمتعاملين؟؟ فضلا راجع الرابط: http://www.alittihad.ae/details.php?id=31000&y=2014 د. عبدالرحمن الهاشمي

د. عبدالرحمن الهاشمي | 2014-05-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض