• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تعاون حديقة حيوانات العين و«صندوق دوريل» للحفاظ على الأنواع المهددة بالانقراض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

بحثت حديقة الحيوانات في العين ووفد حكومة جيرسي «إحدى جزر القنال البريطانية» سبل تعزيز التعاون المشترك بين الحديقة وصندوق دوريل للحفاظ على الحياة البرية في جيرسي. وناقش فريق العمل في حديقة الحيوانات في العين، والوفد الزائر مواضيع تركزت على التدريب.

وقال غانم مبارك الهاجري مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية في العين، إن الحديقة تربطها علاقات قوية وشراكات متينة مع معاهد ومؤسسات مخصصة في علوم الحيوانات، تعزز من النجاحات والإنجازات في مجال الحفاظ على الحياة البرية على المستوى العالمي.

وأضاف أن شراكة الحديقة مع جزيرة جيرسي البريطانية، تعد واحدة من شراكاتها وبرامجها الاستراتيجية المختلفة، معربا عن تطلعه لمزيد من التعاون مع وفد جزيرة جيرسي البريطانية، لتعزيز مكانة الحديقة كأحد الرواد في مجال الحفاظ على الحياة البرية حول العالم.

من جهته أكد السيناتور إيان غورست عضو الوفد أهمية الشراكة مع حديقة حيوانات العين التي ستسهم بشكل كبير في دعم جهود الحفاظ على الحياة البرية في دولة الإمارات وخارجها، مشيرا إلى التزام الطرفين بالتميز وتبادل الخبرات في هذا المجال ما يعزز العلاقة المتنامية والمتنوعة بين جزيرة جيرسي والدولة. ( العين ـ وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض