• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ناصر بن حمد آل خليفة يتسلم درع البطولة

احتفالية ضخمة لتكريم أبطال الرجل الحديدي لـ«دبي للترايثلون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة دبي للرجل الحديدي للترايثلون حفل ختام النسخة الأولى في البطولة، التي نظمها مجلس دبي الرياضي أمس الأول تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

حضر الحفل الختامي للبطولة وليلة التكريم، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس اتحاد الفروسية وسباقات القدرة بالبحرين، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وأحمد الحاج مدير البطولة، كما حضر الحفل 1200 رياضياً ورياضية من المشاركين في البطولة من مختلف دول العالم، وأعضاء لجان التحكيم واللجنة الفنية للبطولة.

وتسلم الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدرع التذكارية للبطولة من سعيد حارب، تكريماً له باعتباره الداعم الأكبر لرياضة الترايثلون ومساهمته في تعزيز الرياضة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «أشكر مجلس دبي الرياضي على دعمه المستمر لرياضة الترايثلون في دولة الإمارات وفي المنطقة العربية، وأنا سعيد لأني استطعت إنهاء السباق في توقيت أقل من أي بطولة أخرى في السابق، وأهدي هذا الإنجاز إلى مدربي وكل من قدم الدعم المعنوي لي لكي أرفع من مستواي في هذه الرياضة التي أعشقها».

وقام سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي بتكريم أصحاب المراكز العشرة الأولى في الترتيب العام من فئة الرجال وهم بالترتيب من الأول حتى العاشر: الألماني جان فرودينو، الأسترالي جوش أمبيرجر، البلجيكي بارت أيرنوتس، النيوزيلندي تيرينزو بوزون، السلوفاكي جاروسلاف كوفاكيك، نيك بالدوين، براد ويليامز، ميكوال بلانشارت تينتو، أندريج فيستيكا، وأوليفيير جودارت.

كما قام حارب بتكريم الفائزات بالمراكز العشرة الأولى بالترتيب العام في فئة السيدات وهن بالترتيب من الأولى حتى العاشرة: السويسرية دانيلا ريف، السويسرية كارولين ستيفين، الفنلندية كايزا ليهتونن، الأميركية جوسلين ماكويلي، الأسترالية أندريا فوريست، البلجيكية تين ديكيرز، البريطانية كورين أبراهام، أنا واتكينسون، سيلين شايرير، وريني باكر.

وشارك عمر نور وهو أول رياضي عربي يشارك بالأولمبياد في رياضة الترايثلون في تكريم الرياضيين المواطنين المحققين لأفضل توقيت في البطولة على مستوى المواطنين فقط وهم: محسن آل علي الذي حقق أسرع توقيت في الدراجات الهوائية، حيث أنهى سباق الدراجات الهوائية في زمن قدره 02:29:10، وفاروق الجسمي، عبدالله محمد، ونايف المرزوقي، وأحمد الفهيم.

وكرمت اللجنة المنظمة، أسرع السيدات في سباق الدراجات الهوائية وهن: الأيرلندية ديردر كاسي التي تعيش في دبي، وتاني بيرج، وميلاني بينسون، وفي فئة أسرع الرجال في إنهاء سباق الدراجات الهوائية تم تكريم البريطاني براين فوجارتي، الدنماركي جاكوب وسوم، والأميركي جوشوا راندال، وتم تكريم الفرق التي أنهت السباق في أسرع وقت على مستوى الفرق العام وهو في فئة الرجال فريق الحرس الوطني البحريني، وفي فئة السيدات فريق دبي ديفاس، وفي فئة المختلط فاز فريق الإمارات العربية المتحدة، وفي فئة ذوي الإعاقة فاز فريق أندريس بيريز، كما قام أحمد الحاج مدير البطولة بتكريم الفائزين في الفئات العمرية للسيدات والرجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا