• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة في ضيافة قنوات «أبوظبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

وصلت جولة كأس رئيس الدولة إلى مقر قنوات أبوظبي الرياضية أمس، في جولتها الترويجية للنهائي، بعد زيارتها لشركة اتصالات أمس الأول، واستضافة «أبوظبي الرياضية» النسخة الأصلية للكأس في برنامج «صباح الدار»، بجانب برنامج «فان زون»، في خطوة ترويجية لعرضه على شاشات «أبوظبي الرياضية»، بجانب زيارته للرعاة في اتحاد كرة القدم، في جولته وفق البرنامج الترويجي الذي يقام تحت شعار «كن في قلب الحدث.. البطولة الأغلى على قلوبنا». وطافت النسخة الأصلية للكأس في إمارات الفجيرة ورأس الخيمة والشارقة ودبي والعين قبل أن تصل إلى العاصمة أبوظبي أمس الأول قبل نهائي البطولة باستاد مدينة زايد بالعاصمة أبوظبي الأحد القادم.

وتم عرض الكأس في القناة من الساعة 12 ظهراً إلى 3 عصراً، ليستضيف برنامج «صباح الدار»، خالد مطر مدير إدارة التسويق في اتحاد الكرة، والذي تحدث عن الجولة الترويجية، وشرح مسار الكأس في كل إمارة والمناطق المتفرقة، لاستقطاب أعداد غفيرة من الجماهير للتواجد والمتابعة والتشجيع، إذ إن هذه البطولة تحمل اسما غاليا على قلوب الجميع وهو صاحب السمو رئيس الدولة.

ووجه مطر الدعوة لجميع الجماهير في التواجد باستاد مدينة زايد، مؤكداً أن نهائي البطولة يعد حدثاً استثنائياً، وقال: جولة الكأس ستقوم بزيارة جميع الشركات الراعية، إضافة إلى العرض الذي سيقام على كورنيش أبوظبي. وأضاف: ينضم اتحاد الكرة العديد من الفعاليات على كورنيش أبوظبي احتفالاً بوجود الكأس في جولته الأخيرة قبل التوجه إلى استاد مدينة زايد الأحد القادم، وإقامة مسابقات كروية مصغرة، بجانب توزيع الهدايا والجوائز التذكارية.

وتتوجه الكأس اليوم إلى مصرف الهلال بأبراج الساحل على كورنيش أبوظبي، وسيتم عرضها من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، قبل 3 أيام على انطلاقة المباراة النهائية بين العين والأهلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا