• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محمد المزروعي وصيفاً والصابري في المركز الثالث

محمد النيادي يهدي إسطبلات الوثبة 2 كأس زايد بن منصور للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يناير 2016

محمد حسن (أبوظبي)

توج الفارس محمد حميد النيادي بكأس سباق كأس الشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان للشباب والناشئين للقدرة لمسافة 120 كيلومتراً، الذي أقيم أمس بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، بمشاركة 55 فارساً وفارسة. ونظم السباق نادي أبوظبي للفروسية بالتعاون مع قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، وبرعاية كل من مجلس أبوظبي الرياضي، مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، الوطنية لتسويق وإنتاج الأعلاف والدقيق، الأرشيف الوطني، المسعود للسيارات، هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، طيران الإمارات، العواني، وجلوبال يونايتد لخدمات الطب البيطري.

وتمكن الفارس الشاب محمد حميد سعيد النيادي، من إنجاز فوزه الأول في مسيرته على صهوة «داومان» من إسطبلات الوثبة 2 بزمن قدره 4:39:01 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 25.80 كلم/‏‏ ساعة.

وجاء في المركز الثاني محمد مطر راشد المزروعي على صهوة «كتياما بسمارك» من إسطبلات دبوي بزمن قدره 4:46:37 ساعة، فيما حل ثالثاً منصور سلمان الصابري على صهوة «تام» من إسطبلات البراري بزمن قدره 4:47:57 ساعة.

وعقب ختام السباق قام عدنان سلطان النعيمي المدير العام لنادي أبوظبي للفروسية، ومسلم العامري مدير إسطبلات الجزيرة، وستيفانو دانيري ممثلا الشركة الوطنية لتسويق إنتاج الأعلاف والدقيق بتتويج الفائزين بالمراكز الستة الأوائل.تصدر المرحلة الأولى الفارس حمدان أحمد غانم المري على صهوة الجواد «يونيفرس دي بونانس» من إسطبلات جميرا بزمن قدره 1:28:10 ساعة، وجاء خلفه زميله في الإسطبل سعيد أحمد جابر الحربي على صهوة «برنس دومينيت»، فيما حل ثالثاً نهيان أحمد صالح على صهوة «بنتوريسكو» منى إسطبلات الوثبة بزمن قدره 1:28:17 ساعة.

وتمكن 51 فارساً وفارسة من عبور هذه المرحلة فيما خرج 4 فرسان فقط بسبب عدم اجتيازهم للبوابة البيطرية، وتم استبعادهم لأسباب مختلفة منها العرج والإجهاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا