• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تنتزع الحصة الأكبر من جوائز «ستيف 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

حصدت ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬الجائزة ‬الذهبية ‬في 3 ‬فئات، ‬والفضية ‬في 5 ‬فئات من ‬جوائز «‬Stevie Awards» ‬العالمية ‬للأعمال ‬في ‬دورتها الـ13، ‬وستكرم ‬المؤسسات ‬الفائزة ‬في ‬حفل ‬سيقام ‬في روما في ‬21 ‬أكتوبر ‬2016، ‬في حضور ‬كبرى ‬الشركات ‬العالمية. وتم اختيار الفائزين بجوائز «‏Stevie Awards» (جوائز ستيف) ‬الذهبية ‬والفضية ‬والبرونزية ‬لهذا ‬العام ‬من ‬بين ‬أكثر ‬من ‬3800 ‬ترشيح ‬تقدمت ‬به ‬شركات ‬وأفراد ‬من ‬أكثر ‬من ‬60 ‬دولة. وشارك ‬أكثر‭ ‬من‭ ‬200‭ ‬ شخص‭ ‬من‭ ‬المسؤولين‭ ‬التنفيذيين‭ ‬حول‭ ‬العالم ‬في ‬تقييم ‬المشاركات ‬واختيار ‬الفائزين.

وحقق قطاع إسعاد المتعاملين في الهيئة نجاحاً باهراً على مستوى العالم بحصوله على 3 جوائز ذهبية عن فئة أفضل إدارة خدمات المتعاملين، فيما فاز المهندس عبد الله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع إسعاد المتعاملين، بذهبية أفضل تنفيذي خدمات المتعاملين، وحقق فريق الابتكار في قطاع إسعاد المتعاملين ذهبية أفضل فريق خدمات متعاملين. فيما نال قطاع الابتكار والمستقبل 3 جوائز فضية عن فئات أفضل إدارة تقنية المعلومات، والتطبيقات الذكية، والمواقع الإلكترونية. وحاز قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة على فضيتين بفئتي أفضل إدارة اتصال، وأفضل حملة تسويق، عن الحملة التسويقية الخاصة بجائزة الترشيد. وأعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن سعادته وفخره بإنجاز الهيئة الجديد، قائلاً: «يعكس فوزنا اليوم بثماني فئات من جوائز (‏Stevie Awards) ‬العالمية ‬للأعمال ‬عمق ‬التعاون ‬والتنسيق ‬بين ‬مختلف ‬دوائر ‬وقطاعات ‬الهيئة، ‬إذ ‬نعتبر ‬العمل ‬بروح ‬الفريق ‬أحد ‬القيم ‬المؤسسية ‬الأساسية ‬المعتمدة ‬في ‬توجهنا ‬الاستراتيجي. ‬وأتقدم ‬بالتهنئة ‬والشكر ‬لجميع ‬الفرق ‬الفائزة ‬اليوم».

من جانبه، قال المهندس عبد الله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع إسعاد المتعاملين «جاء الفوز بفئات خدمات المتعاملين نتيجة لما توليه هيئة كهرباء ومياه دبي من أهمية كبرى في سعادة جميع المعنيين، حيث حققت نسبة 96% إسعاد المتعاملين، ‬من ‬خلال العديد ‬من ‬البرامج ‬والمبادرات ‬الذكية ‬والمبتكرة ‬المبنية ‬على ‬احتياجات ‬المتعاملين ‬وفق ‬أفضل ‬الممارسات ‬في ‬إدارة ‬علاقات ‬المتعاملين. ‬كما ‬أولت ‬الهيئة ‬اهتماماً ‬خاصاً ‬بذوي ‬الإعاقة ‬من ‬خلال ‬إطلاق ‬مبادرة (‬أشر)‬، لتمكينهم ‬من ‬التواصل ‬المباشر ‬مع ‬موظفي ‬مركز ‬الاتصال ‬عبر ‬تقنية ‬المحادثة ‬الفورية ‬المرئية ‬باستخدام ‬لغة ‬الإشارة».

وأكد المهندس مروان سالم بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة أن «فوز الهيئة يعكس حرصها المستمر على التطوير والتحسين، وتبني ثقافة الإبداع والابتكار، تطبيق أفضل المعايير العالمية في أعمالها الداخلية والخارجية في جميع أنظمتها»، مضيفا «إننا نسعى في الهيئة دائماً لاستشراف المستقبل وصناعته، بالتخطيط الاستراتيجي والمستقبلي الهادف إلى تحقيق التميز في كل المجالات، لضمان بقائنا في دائرة التنافسية العالمية».

بدورها، قالت خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي: «صبت الهيئة جل اهتمامها في تطوير خدماتها لتواكب التطور المستمر والاحتياجات المتزايدة لسكان دبي في مختلف المجالات. ويأتي فوزنا اليوم تجسيداً لتطلعاتنا وسعينا المستمر إلى أن نكون في المقدمة دائماً، وتتويجاً لجهودنا الرامية إلى إسعاد الناس من خلال تسخير التكنولوجيا وتطبيقاتها لزيادة فاعلية أداء الخدمات وتقديم أفضلها، معززة بذلك مكانة دبي العالمية». وأضافت المهيري «إن أهم الإنجازات التي حققتها الهيئة في مجال الاتصال المؤسسي أدت إلى تحقيق أهداف القطاع الاستراتيجية بنسبة تجاوزت 100% لتسهم في تميزه، ومنها: اعتماد أسس الاتصال بطريقة مبتكرة، وتطبيق ممارسات عالمية لضمان ديمومة الهوية المؤسسية واستدامة النتائج، والابتكار في أساليب التسويق وعرض المشاريع وكفاءة الموارد، ما أسهم في تحقيق أهداف الهيئة الاستراتيجية، وتعزيز ثقافة مؤسسية موحدة ومستدامة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا