• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

10 فرق في بطولة الملاعب العشبية بمركز ناشئة خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

انطلقت على معلب خورفكان العشبي فعاليات بطولة كرة القدم التي ينظمها مركز ناشئة خورفكان التابع للإدارة العامة لمراكز الناشئة، إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بهدف إعداد وتنشئة جيل رياضي جديد من الناشئة، فضلاً عن تعزيز التواصل والتنافس بين الناشئة والشباب في المنطقة الشرقية ومختلف الأحياء السكنية بمدينة خورفكان في أجواء ودية. ويشارك في فعاليات البطولة التي تقام بنظام الدوري من مجموعتين، وتستمر حتى 25 مايو الجاري، 120 لاعباً يمثلون 10 فرق من خورفكان وكلباء ودبا الحصن.

وانتهت المباراة الأولى بين فريقي بروسيا دورتموند، والحصان الأسود، بالتعادل 3 - 3، سجل أهداف بروسيا دورتموند سيف مخلوف وأحمد الزيدوي، فيما سجل لفريق الحصان الأسود العلا محمد خالد وبطي الشامسي وعبد الله محمد.

وهز فريق صنطي شباك فريق البرازيل في المباراة الثانية بثلاثية نظيفة سجلها سعود عيسى عبيد ومصعب إبراهيم وعبدالعزيز غريب، فيما اكتسح الخليج، تشيلسي في المباراة الثالثة بسداسية نظيفة سجلها حمد يوسف (2)، وصالح مبارك (2) وفهد إسماعيل وعمر عيد.

وفي المباراة الرابعة فاز فريق شباب الخبة على النجوم 5 - 3، وسجل لشباب الخبة محمد عيسى ثلاثة أهداف (هاتريك)، ومحمد رؤوف خليفة وثاني عبدالله.

وفاز فريق صنطي على فريق بلد الوليد 2 - صفر وسجل الأهداف ماجد عبدالله ومشعل إبراهيم، فيما كسب فريق الفرسان، فريق شباب الخبة برباعية نظيفة سجلها داؤود إبراهيم (2)، وعلي حسين وربيع، وفي المباراة الأخيرة تغلب تشلسي على النجوم 2 - 1.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا