• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التقى المشرفين على الطلاب المشاركين في مراكز التدريب

القطامي: الأولمبياد المدرسي انطلاقة حقيقية للرياضة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 مايو 2014

عقد معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم، لقاء بنادي ضباط شرطة دبي مع مشرفي ومدرسي التربية الرياضية بكافة المناطق التعليمية على مستوى الدولة، أكد خلاله على أهمية العمل لإعداد الطلبة للظهور بمستوى مشرف وبما يواكب قيمة الأولمبياد المدرسي الذي تقام المرحلة النهائية من 22 إلى 24 مايو الجاري بدبي بمشاركة 10 مناطق تعليمية.

واطلع القطامي على مراحل الإعداد الفني والبدني للطلاب والطالبات المشاركين في المرحلة النهائية للأولمبياد المدرسي، والذين يستعدون حالياً بمراكز التدريب بمختلف المناطق التعليمية بالدولة وبمختلف الألعاب الرياضية.

وأشاد معاليه بجهود المكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي، ونادي ضباط شرطة دبي ونادي الوصل اللذين يستضيفان النهائيات، مؤكداً أن الاهتمام الكبير والدعم الذي يلقاه المشروع من كافة المؤسسات والهيئات يقدم لنا نموذجاً يحتذى به للتعاون والتكاتف في سبيل دعم وتعزيز القطاعين المجتمعي والرياضي،

وأشار معاليه إلى أن التسهيلات والاستجابة السريعة من قبل نادي ضباط الشرطة لاحتضان الحدث، تعكس دوره الرائد ممثلا باللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، الذي حرص على تلبية كافة الاحتياجات اللازمة للخروج بالحدث بالصورة التي تليق به.

وأكد معاليه أن الأولمبياد المدرسي يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف المنشودة، وأن النسخة الأولى التي انطلقت العام الماضي كانت بروفة جيدة وتجربة مفيدة لكافة الفئات، لأنها فتحت المجال أمام الجميع من مدرسين ومدربين وإداريين ومشرفين وحكام وطلاب، لتنمية القدرات واكتساب الخبرات من خلال مشروع قومي بهذا الحجم.

وعبر معاليه عن سعادته بوصول البرنامج الذي يعد بمثابة الانطلاقة الحقيقية للرياضة الوطنية في مختلف الألعاب إلى هذه المرحلة المتقدمة، حيث وصفه معاليه بحجر الأساس وخطة المستقبل التي يسير عليها أبناؤنا نحو تحقيق المجد والتميز للوطن وللرياضة الإماراتية على وجه الخصوص، مشيراً معاليه إلى أن برنامج الأولمبياد المدرسي خلق جواً من التنافس وساعد على نشر المبادئ والمفاهيم الرياضية لكافة الطلاب منذ الصغر وذلك من أجل ترسيخ القيم النبيلة في نفوس أبنائنا التي من شأنها أن تحدث الطفرة وتصنع الفارق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا